فيديو | رئيس الهلال يكشف حقيقة تسجيل نيمار بدلاً من لودي

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيمار نيمار

علق رئيس مجلس إدارة نادي الهلال؛ فهد بن نافل، على إمكانية تسجيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بدلاً من مواطنه رينان لودي في قائمة الزعيم بالموسم الجديد 2024-2025.

اقرأ أيضاً | نيمار يبلغ الهلال بجاهزيته للمشاركة في المباريات

وكانت صحيفة RECORD البرتغالية؛ أكدت أن المدير الفني للهلال، جورجي جيسوس، طلب من إدارة النادي عدم تسجيل اسم نيمار مقابل الاحتفاظ بمواطنه لودي، وذلك حتى انتهاء النصف الأول من الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

آيندهوفن الهولندي يطارد محترف الهلال في ميركاتو الصيف (1)لودي

وأوضح جيسوس أن طلبه هذا بناء على حاجة الهلال لخدمات لودي حتى موعد سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2025، بالإضافة إلى عدم جاهزية نيمار التامة، التي لن تكتمل إلا في نوفمبر المقبل.

وانتشر مقطع فيديو لفهد بن نافل، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» رداً على سؤال أحد الجماهير الهلالية: «تسجيل نيمار بدلًا من لودي؟»، ليجيب رئيس الهلال: «هذا الأمر في يد المدرب جورجي جيسوس وليس له أي علاقة بنا كإدارة، هذا الشأن في يد المدير الفني فقط».

🚨🚨🚨🚨🚨🎙️ بن نافل :

موضوع نيمار أمر فني و ليس إداري .. قرار يتخذه المدرب لا انا ولا انت 😰 pic.twitter.com/uUhor3knLW

— أخبار الهلال (@hilalstuff) September 6, 2024


وتعرض نيمار، الذي انتقل إلى الهلال قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، في صفقة تعد من الأضخم في تاريخ الكرة العالمية، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أكتوبر الماضي، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

نيمار، لعب مع الهلال قبل الإصابة 5 مباريات فقط، بواقع 3 لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين، ونجح في التتويج بثلاثة ألقاب.

اقرأ أيضاً | هل تكون مواجهة الصين هي الأخيرة لمانشيني مع الأخضر؟

إقرأ على الموقع الرسمي