فيديو | رئيس النصر قد يتخلص من رونالدو في هذه الحالة

1 month ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رئيس النصر قد يتخلص من رونالدو في هذه الحالة رئيس النصر قد يتخلص من رونالدو في هذه الحالة

كشف الإعلامي المعروف علي العنزي، عن تغييرات جذرية قد تحدث في صفوف نادي النصر، خلال الفترة الجارية، وذلك بعد الهزيمة القاسية أمام الهلال، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي؛ حيث خسر العالمي البطولة الخامسة تحت قيادة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضًا | فيديو | ملخص مواجهة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي

وقال العنزي في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «إذا حصل رئيس النصر إبراهيم المهيدب كل الصلاحيات، فلن يستطيع كريستيانو رونالدو ولا غيره تغيير قرارات وقناعات الرئيس».

وأوضح العنزي: «ما أقوله على مسؤوليتي، إذا المهيدب حصل على كافة الصلاحيات في النادي ورأى أن كريستيانو رونالدو لا يخدم منظومة النصر سيقول له مع السلامة».

رونالدو والمهيـدب

واختتم: «لسان حال رئيس النصر، أن اليد الواحدة لا تصفق، وما لا يعلمه البعض أن المهيدب طلب انضمام المدرب الوطني سعد الشهري إلى اللجنة الفنية للنادي ولكن تم رفض طلبه من قبل الرئيس التنفيذي للنادي، جويدو فينجا، ولذلك كل ما يتم تقديمه لمحاولات تحسين النادي فنيا يتم رفضه».

#علي_العنزي:
الرئيس إبراهيم المهيدب اتفق مع الوطني سعد الشهري لانضمامه إلى اللجنة الفنية في النادي وتم رفض الأمر من الإيطالي غويدو@Ali_alabdallh#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/FD4iC0ObEs

— #دورينا_غير (@SBA_sport) August 18, 2024

#علي_العنزي:
على مسؤوليتي.. لو مُنح مهيدب #النصر كامل الصلاحيات، ورأى بأن #رونالدو لا يخدم الفريق فمن الطبيعي أن يستغني عنه@Ali_alabdallh#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/oH6CHyZX7c

— #دورينا_غير (@SBA_sport) August 18, 2024

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره النصر، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، والذي يقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة).

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت عن اجتماع مجلس إدارة النصر، برئاسة إبراهيم المهيدب رئيس النادي، لحسم مستقبل البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد الهزيمة أمام الهلال، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

إقرأ على الموقع الرسمي