فيديو | دوري يلو.. نيوم يعبر الجندل برباعية قاسية

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

نيوم يقسو على الجندل نيوم يقسو على الجندل

أكرم فريق نيوم وفادة ضيفه الجندل برباعية من دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي 2024-2025.

اقرأ أيضا | مبابي ضد باريس سان جيرمان.. الأزمة تتصاعد والقرار قريب

لم يكن نيوم «المدجج بالنجوم» في حاجة لأكثر من 32 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى الجندل، عن طريق مباي دياني، قبل أن ينجح المخضرم البرازيلي رومارينيو في تأمين تقدم صاحب الدار، عند الدقيقة 53، بالتوقيع على الهدف الثاني من علامة الجزاء.

دياني يمنح التقدم لصالح نيوم بالهدف الأول 🔥⚽️#نيوم_الجندل #دوري_يلو #كورة_بريك
pic.twitter.com/4qRcmuTEvl

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 27, 2024


المد الأزرق لم يتوقف على شباك الجندل، لينجح عباس الحسن في توسيع الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 78، قبل أن يعود البرازيلي رومارينيو لاختتام مهرجان أهداف نيوم، بالتوقيع على الهدف الرابع قبل سبع دقائق فقط من صافرة النهاية.

عباس الحسن من أول لمسة 💫#نيوم_الجندل 3 – 0 #دوري_يلوpic.twitter.com/UICDVcMcdV

— نادي نيوم الرياضي (@NEOMSportsClub) August 27, 2024

وحلق فريق نيوم في صدارة ترتيب دوري يلو الدرجة الأولى السعودي بالعلامة الكاملة، برصيد 6 نقاط، بعد مرور جولتين من عمر الموسم الجديد، بفارق الأهداف فقط أمام الفيصلي، فيما بقي رصيد الجندل خاليًا من النقاط في المركز الأخير.

روما روما روما يحرز ثاني الأهداف ⚽️🔥#نيوم_الجندل 2 – 0 #دوري_يلو pic.twitter.com/QsTbqci29Q

— نادي نيوم الرياضي (@NEOMSportsClub) August 27, 2024

وعلى ملعب إدارة التعليم بمدينة عنيزة، تجاوز فريق أبها آثار الخسارة في الجولة الافتتاحية، بعدما حقق فوزًا دراميًا خارج القواعد على حساب مضيفه العربي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة لم تكشف عن كامل الأسرار عند الدقيقة 90+10.

وأضاف فريق أبها أول ثلاثة نقاط في الموسم الجديد، ليرتقي إلى المركز العاشر على لائحة ترتيب دوري يلو، بينما بقي العربي في المركز الثاني عشر بنقطة وحيدة، وارتقي أحد إلى المركز الخامس بفضل الفوز بثنائية على الجبلين، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، وترك منافسه في القاع دون نقاط.

نيوم يتغلب على الجندل نيوم يتغلب على الجندل

نيوم يتغلب على الجندلنيوم يتغلب على الجندل
إقرأ على الموقع الرسمي