فيديو | خالد العيسى: التحكيم ينحر الأهلي

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعرب خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي، عن استيائه من حكام مباريات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلد بعد تعادل الراقي مع نظيره النصر، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة.

اقرأ أيضا| في الـ +90.. النصر يتعادل مع الأهلي في كلاسيكو دوري روشن

وتعادل فريق النصر مع ضيفه الأهلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب الأول بارك بالرياض، في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وسجل الإيفواري كيسيه هدف اللقاء الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 58 من زمن المباراة، فيما أحرز بسام الخريجي هدف التعادل للنصر عند الدقيقة 98 بالخطأ في مرماه بعد اصطدام تسديدة سلطان الغنام به.

خالد العيسى في حوار مثير مع تركي العجمةخالد العيسى في حوار مثير مع تركي العجمة

وقال العيسى في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «طالما أن لدي ما أقدمه للنادي الأهلي سأستمر في الرئاسة، والباب مفتوح لمن يريد الترشح».

وأضاف رئيس النادي الأهلي: «هاردلك لجماهيرنا، تقدمنا بمستوى كبير ولكن التحكيم لا يزال ينحر فريقنا في كل مناسبة، والكل شاهد على ضربة جزاء لنا، وVAR موجود ليه؟».

وتابع: «أعد الجماهير، بإبرام العديد من الصفقات التي تليق بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهدفنا ضم اثنين أجانب على الأقل، نحن نسعى دائما لما هو أفضل، فالظروف أحيانا تكون صعبة وليس بحجم تطلعات الجماهير».

وعن مصير الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، قال العيسى: «المدرب موجود في منصبه، ويمارس عمله وهو مستمر، أي نقاشات داخلية ليس مجالها على الهواء، وليس من مصلحة الفريق أبدًا تناول هذه القضايا على الهواء أبدًا».

وأتم: «سعى لمواصلة العمل بقوة من أجل حصد الألقاب، وهدفنا هو العودة لمنصات التتويج خلال الموسم الجاري بالمنافسة على جميع البطولات».

رئيس النادي #الأهلي: هاردلك لجماهيرنا، تقدمنا بمستوى كبير ولكن التحكيم لا يزال ينحر فريقنا في كل مناسبة.#دورينا_غير pic.twitter.com/82dkHYVifH

— #دورينا_غير (@SBA_sport) September 13, 2024

رئيس النادي #الأهلي خالد العيسى يشتكي: الكل شاهد على ضربة جزاء لنا، و “VAR” موجود ليه؟ #دورينا_غير pic.twitter.com/fOBIYebraZ

— #دورينا_غير (@SBA_sport) September 13, 2024

#خالد_الشنيف:
هل “يايسله” باقي ؟
رئيس النادي #الأهلي:
“الصوت يقطع” 🔇 @k_alshenaif #دورينا_غير pic.twitter.com/ZPASWA8NxA

— #دورينا_غير (@SBA_sport) September 13, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي