فيديو | برعاية موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يعلن إطلاق قناة الهلال

3 weeks ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق القناة الرسمية لنادي الهلال، عبر منصة «DAZN» العالمية، وذلك برعاية موسم الرياض، مشددًا على أن فرص الدعم مفتوحة أمام كافة أندية دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضا |«هاتريك الشهري» يمنح الاتحاد مقعدًا في ثمن نهائي كأس الملك

وكتب معالي المستشار تركي آل الشيخ، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «جمهور الهلال.. برعاية موسم الرياض؛ تم إطلاق قناة نادي الهلال في منصة Dazn العالمية، وذلك من أجل تعزيز حضور الزعيم عالميًا».

ولفت معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه إلى أن قناة الهلال ستتضمن «برامج مدعومة من موسم الرياض وأخبار حصرية»، قبل أن يراهن على شعبية أزرق الرياض الطاغية بالتأكيد على أنه تحدى مالك منصة Dazn بوصول القناة إلى مليوني مشترك، باعثًا رسالة إلى جمهور الزعيم: «وروني».

جمهور الهلال 💙🔥
برعاية #موسم_الرياض تم اطلاق قناة نادي الهلال في منصة Dazn العالمية عشان نعزز حضور الزعيم عالميا… و ستتضمن برامج مدعومة من موسم الرياض و اخبار حصرية …

أنا تحديت مالك دازن انها بتوصل مليونين مشترك … وروني 😎🇸🇦❤️ pic.twitter.com/EKHJCOKzKj

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 24, 2024

وأكد معالي المستشار تركي آل الشيخ أن رعاية موسم الرياض لقناة الهلال هي خطوة تستهدف تعزيز حضور أزرق الرياض على الساحة الإعلامية الدولية، وضمن هذه الرعاية سيشرف الموسم على المحتوى والبرامج المعروضة عبر القناة، ما يسهم في تقديم تجربة متميزة لجماهير الزعيم.

وجرى في العاصمة البريطانية لندن التوقيع بين الهلال ممثلًا في رئيس مجلس شركة النادي فهد بن نافل، و Dazn التي مثلها كيسي جرين، رئيس المنصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بحضور معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه.

🇸🇦❤️ pic.twitter.com/quANiP1Mc3

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 24, 2024

وأوضح آل الشيخ أن هذه القناة ستحتوي على برامج ولقاءات حصرية، وتقارير يومية من التدريبات، وكواليس غرفة ملابس اللاعبين، كما ستنقل مباريات ودية معينة، وبرامج برعاية موسم الرياض مع أفضل النجوم على مستوى العالم.

وأضاف: «فضلًا عن أن هذه القناة ستحقق انتشارًا لنادي الهلال من اليابان إلى الولايات المتحدة، عبر انتشار DAZN في 200 دولة حول العالم، فإنها أيضًا ستحقق دخلًا كبيرًا للزعيم من خلال الإعلانات التجارية في القناة أو عبر التعاقد المباشر».

📄 #الهلال و”DAZN” يوقعان مذكرة تفاهم برعاية “موسم الرياض” لشراكة محتوى إعلامية عالمية 💙 pic.twitter.com/t1qBMnNfWM

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 24, 2024


ولفت رئيس الهيئة العامة للترفيه إلى أن «منصة DAZN تسعى الآن إلى الدخول في رعاية لنادي الهلال، وهذا غير مستغرب على فهد بن نافل، الذي يُعد أحد أنجح رؤساء الأندية في العالم، فموسم الرياض يبحث عن النجاح، وأصبح شريكًا استراتيجيًا في هذه القناة الرياضية، وهذا ما يعتز فيه موسم الرياض».

وكشف معالي المستشار أن الشراكات مفتوحة مع بقية أندية الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتم الآن التفاوض مع نادي النصر، من أجل إقامة مباراة بين فارس نجد وأحد الأندية العالمية، حيث ينتظر الرد من إدارة العالمي حيال هذا الملف.

pic.twitter.com/WRve5MDh10

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 24, 2024


وحول الفائدة من الشراكة بين نادي الهلال وDAZN، قال آل الشيخ إنها تعود على المواطنين خارج المملكة العربية السعودية، وأيضًا محبي النادي من الجمهور العربي والعالمي، وخصوصًا مع عدد كبير من النجوم في أزرق العاصمة والدوري السعودي.

وختم معالي المستشار: «لا يوجد قنوات متخصصة لدينا مشابهة لقنوات الأندية العالمية، فهذه فرصة أكبر لتحقيقها خصوصًا مع ذراع عالمية حريص على النجاح، وهذا يأتي في وقت يحدث نجاح كبير حققناه في الملاكمة وغيرها من الأحداث، وأنا متأكد أن جمهور الهلال المشترك في المنصة قد يصل إلى مليوني شخص، والفرصة متاحة لجميع الأندية السعودية، ومن يرغب منها في أن يساعده موسم الرياض في التعاون مع DAZN.. فأهلاً وسهلًا».

تركي آل الشيخ يفتح أبواب الدعم أمام الأندية السعوديةتركي آل الشيخ يفتح أبواب الدعم أمام الأندية السعودية
إقرأ على الموقع الرسمي