فيديو | انهيار صفقة انتقال نجم الشباب إلى الهلال

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

انهيار صفقة انتقال نجم الشباب إلى الهلال الشباب

كشفت تقارير صحفية، عن انهيار في صفقة انتقال متعب الحربي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، إلى صفوف نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا | عرض خيالي.. الهلال يخطط لضم متعب الحربي من الشباب

وكان عرض الهلال لضم الحربي، قد تضمن مبلغًا ماليًا ضخمًا يصل إلى 83 مليون ريال، بالإضافة إلى انتقال الظهير الأيمن محمد البريك إلى الشباب مع التكفل براتبه البالغ 6 ملايين ريال، وإعارة لاعب الوسط مصعب الجوير لمدة موسم واحد، وفقًا لصحيفة «الرياضية».

وقال برنامج «برا الـ18» المذاع عبر قنوات «SSC»: «بوادر انهيار صفقة انتقال متعب الحربي من الشباب إلى الهلال بسبب عدة عوامل، ومنها موافقة لجنة الاستدامة المالية على صفقات من العيار الثقيل».

وأضاف: «أنه في حال عدم قدرة الشباب على التوقيع مع صفقات قوية خلال الميركاتو الصيف، ستتوقف صفقة انتقال الحربي إلى الشباب، بالإضافة لعدم حصول الهلال على موافقة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الليوث في الصفقة المنتظرة بين الطرفين، وهم مصعب الجوير ومحمد البريك».

عبدالرحمن الحميدي:
حسب مصادر #برا_18 ..
بوادر انهيار صفقة انتقال “متعب الحربي” من الشباب إلى الهلال بسبب عدة عوامل، ومنها موافقة لجنة الاستدامة المالية على صفقات من العيار الثقيل.

@A_AlHameedi
#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/FavysbONk2

— SSC (@ssc_sports) August 18, 2024

ويُعد الحربي، البالغ من العمر 23 عامًا، أحد أبرز المدافعين في دوري روشن السعودي، وله عقد مع الشباب يمتد حتى 30 يونيو 2026.

متعب الحربي متعب الحربي

ويُشار إلى أن الحربي قد تدرج في الفئات السنية لنادي الشباب، ولعب مع الفريق الأول منذ موسم 2019-2020، وبرز بشكل لافت بداية من موسم 2020-2021.

وتسعى العديد من أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد مع الحربي، على رأسهم الهلال والنصر، وذلك بعد أن فشلا في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي