فيديو | القهوة السعودي وجينات تشيلسي.. «كورة بريك» يكشف كواليس مثيرة في حياة إدوارد ميندي (خاص)

1 month ago 14

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ميندي في حوار خاص لكورة بريك ميندي في حوار خاص لكورة بريك

في أول مقابلة للنجم السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي، منذ قدومه إلى المملكة العربية السعودية،  كشف الحارس المتوج بجائزة القفاز الذهبي لـ«كورة بريك»، عن  كواليس مثيرة في مسيرته المهنية الناجحة في عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضًا | القفاز الأفضل.. ميندي يفوز بجائزة حارس الشهر في دوري روشن

حامي عرين الراقي فتح قلبه لموقع «كورة بريك»،حيث تحدث عن أبرز إنجازاته في كرة القدم، كما كشف عن طبيعة الحياة في المملكة العربية السعودية، وعشقه للقهوة السعودية منذ اليوم الأول في المملكة.

وميندي كشف، في مقابلة حصرية مع موقع «كورة بريك» عن كواليس مثيرة في حياته التي شهدت إنجازات ومنعطفات عديدة، بعد خوضه تجارب احترافية في فرنسا وإنجلترا وأخيرًا في النادي الأهلي.

وقال ميندي: «أود أن يذكرني الجميع بشخص لا يستسلم أبدا»، مشيرًا إلى عشقه للقهوة السعودي؛ التي غيرت تمامًا من نظرته إلى هذا المشروب الداكن، حيث وصفها بأنها صاحبة المذاق الأفضل على مستوى العالم.

وحول الانضمام إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، اعترف الحارس السنغالي: «عندما بدأت مع البلوز شعرت بشيء مختلف، من لحظة دخولك إلى المبنى، يمكنك أن تشعر بأنه ناديٍ رابح كما لو كان في الجينات، يمكنك أن تشعر بذلك في كل مكان ومن الجميع».

Exclusively for #Koora_Break 🔥

The best goalkeeper in the world for 2021, Édouard Mendy, speaks for the first time about his life and experience in Saudi Arabia 🇸🇦

Stay tuned ⏳@edou_mendy_ pic.twitter.com/f4m8PGcb7O

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 24, 2024

ترقبوا المقابلة كاملة مع السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي، قريبًا على موقع كورة بريك.

إقرأ على الموقع الرسمي