فيديو | البرازيلي أليكسندر يصل المملكة تمهيدًا للانضمام إلى الأهلي

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

البرازيلي أليكساندر يصل المملكة تمهيدًا للانضمام إلى الأهلي البرازيلي أليكساندر يصل المملكة تمهيدًا للانضمام إلى الأهلي

وصل البرازيلي  الشاب أليكسندر، لاعب وسط نادي فلومينينسي، إلى المملكة العربية السعودية، تمهيدًا للتوقيع مع النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضاً | بنصيحة من مانشيني.. روما يتمسك بالتعاقد مع سعود عبدالحميد

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق تواجد أليكسندر في السعودية، استعدادًا لتوقيع عقود انضمامه إلى الأهلي، في صفقة انتظرها عشاق الراقي كثيرًا خلال الآونة الأخيرة.

🚨 من وصول لاعبنا “اليكساندر” إلى جدة 💚🇧🇷 pic.twitter.com/a2VvvVPsZV

— دياريو الأهلي (@diario_AFC) August 20, 2024

وكان الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، قد أكد في وقت سابق، أن النادي الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي مع نادي فلومينينسي بشأن انتقال اللاعب، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية لإتمام الصفقة رسميًا.

وبحسب رومانو، فإن قيمة الصفقة تتجاوز 10 ملايين دولار، مما يجعلها؛ حيث سيوقع اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 21 عامًا على عقد لمدة ثلاث سنوات مع خيار التمديد لموسم إضافي، مما يؤكد رغبة النادي في ضمه على المدى الطويل.

يعتبر انتقال أليكسندر إلى الأهلي هو أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى النادي لتدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد.

وكان المدير الفني للأهلي، ماتياس يايسله، قد طالب إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين جدد في خط الوسط، مؤكدًا على حاجة الفريق للاعبين يمتلكون المهارات الفنية والبدنية اللازمة للمنافسة على الألقاب.

يستهل الأهلي مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة فريق العروبة يوم 23 أغسطس الجاري.

إقرأ على الموقع الرسمي