فيديو | الأمير الوليد بن طلال يكشف عن العقل المدبر لصفقة متعب الحربي

1 month ago 31

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

الوليد بن طلال رفقة رئيس الهلال فهد بن نافل الوليد بن طلال رفقة رئيس الهلال فهد بن نافل

كشف الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، عن العقل المدبر لصفقة متعب الحربي، الذي انضم إلى صفوف الزعيم، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اقرأ أيضاً | 5 صفقات صيفية مميزة يتوقع تألقها في دوري روشن هذا الموسم

وأعلن نادي الهلال، تعاقده مع اللاعب متعب الحربي، قادماً من صفوف نادي الشباب، بموجب عقد يمتد إلى 5 مواسم قادمة، حتى 30 يونيو 2029.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يوثق حديث الأمير الوليد بن طلال مع بعض مشجعي الهلال؛ حيث أعرب جمهور الزعيم عن سعادتهم بانضمام الحربي إلى صفوف أزرق الرياض.

وقال الأمير الوليد بن طلال في حديثه الودي مع جماهير الهلال عن صفقة متعب الحربي: «فهد بن نافل هو العقل المدبر لصفقة متعب سواها وهو في باريس وهو الأساس».

🚨🚨🚨🚨 الأمير الوليد بن طلال:

فهد بن نافل هو العقل المدبر لصفقة متعب سواها وهو في باريس وهو الأساس 💙💙💙@Fahad_Alotaibi_ @Alwaleed_Talal pic.twitter.com/iuXHyFPOzR

— أخبار الهلال (@hilalstuff) September 3, 2024

🚨🚨🚨🚨🚨🚨 الداعم الذهبي الأمير الوليد بن طلال يفاوض المشجعين على تشجيع الهلال وينجح سريعاً 😂😂😂😂💙💙💙 pic.twitter.com/6kymc6okYk

— أخبار الهلال (@hilalstuff) September 3, 2024

وكان فهد بن نافل؛ رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، قد وجه رسالة شكر إلى الأمير الوليد بن طلال، عقب إعلان أزرق الرياض تعاقده رسمياً مع الظهير الأيسر متعب الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب فهد بن نافل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «للهلال.. ما فيه إلا ابشر.. كان جواب سمو الأمير الوليد بن طلال، أثناء اتصالي به من باريس منتصف الليلة الماضية.. عندما كان الحوار يدور حول استقطاب اللاعب متعب الحربي كونه خيار ممتاز لمستقبل الهلال، والظروف المالية لشركة الهلال لا تسمح بالتعاقد معه.. شكرًا سموك على دعمك الدائم للهلال ولي وإدارتنا».

رسمياً.. الهلال يعلن التعاقد مع متعب الحربيمتعب الحربي

متعب الحربي البالغ من العمر 24 عاماً يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وهو أحد أبناء نادي الشباب وتم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال صيف 2021.

دافع الحربي عن ألوان نادي الشباب في 107 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 12 آخرين.

إقرأ على الموقع الرسمي