فيديو | احتراف سعود والثقافة السعودية.. باولو فيكتور يفتح قلبه لـ«كورة بريك» (خاص)

11 hours ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أكد البرازيلي باولو فيكتور، حارس مرمى فريق الاتفاق السابق والريان القطري الحالي، أن اللاعب السعودي قادر على اللعب في مستويات عالية في أوروبا، وذلك في مقابلة حصرية مع موقع «كورة بريك»، كشف خلالها كواليس مثيرة في مسيرته المهنية الناجحة في عالم الساحرة المستديرة.

اقرأ أيضا | عاد لينتقم.. دوري السوبر الأوروبي يرى النور في هذا الموعد

حارس مرمى الريان القطري فتح قلبه لموقع «كورة بريك»، حيث اكتست ملامحه بالكثير من الحزن عند الحديث عن التجربة المثالية في دوري روشن للمحترفين بألوان الاتفاق، والتي لم يكن يتمنى أن تنتهي، معترفًا أنه طالما تمنى أن يستكمل المسيرة في المملكة العربية السعودية.

وأضاف باولو فيكتور، لـ«كورة بريك»: «لا لم أكن أتخيل مغادرة المملكة العربية السعودية بعد تلك التجربة الرائعة ولكن لعل الأمر خير لي، الأمور كانت رائعة في كل شيء، رغبتي كانت الاستمرار هنا، ولكن انتهت مسيرتي في تلك المحطة الشيقة عند هذا الحد».

Extra Time with Paulo Victor | Exclusive Interview on Koora Break | ⏳🔥 SOON

إكسترا تايم مع باولو فيكتور | حوار حصري على كورة بريك | قريباً ⏳ 🔥@48paulovictor#كورة_بريك pic.twitter.com/NKWu1GnJGA

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 15, 2024


ووصف حامي عرين الاتفاق السابق الحياة في المملكة بـ«الرائعة»، معقبًا: «لم يسبق لي أن رأيت مشجعًا سعوديًا على حسابي الشخصي في منصة تبادل الصور «إنستجرام» أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى يهينني أو يسيء إلى عائلي أو يتعرض إلى أحد من أفراد أسرتي».

وأكمل الحارس البرازيلي، البالغ من العمر 37 عامًا: «أرى أنني حظيت باحترام كبير هنا، كما تعلم هذه هي تجربتي وحظيت فيها باحترام كبير، وهذا جعلني أنفتح أيضًا على هذه الثقافة الرائعة، وأعتقد أن علينا أن نكون منفتحين على الناس حتى نتمكن من النمو».

وعرج فيكتور للحديث عن احتراف اللاعبين السعوديين، قائلًا: «لماذا علينا التفكير في المستقبل القريب فقط، اللاعب السعودي قادر على اللعب في مستويات عالية في أوروبا، على غرار ما حدث مع سعود عبدالحميد بالانتقال إلى روما الإيطالي، وأيضًا فيصل الغامدي في بلجيكا، وبطبيعة الحال يجب أن يكون هذا هو طريق التطوير».

باولو فيكتور، الذي يحمل أيضًا الجنسية الإيطالي، انتقل إلى الاتفاق في صيف 2022 قادمًا من ماراتينو البرتغالي، حيث دافع عن عرين الكوماندوز في 67 مباراة لحساب مختلف المسابقات، حافظ خلالها على نظافة الشباك في 23 مباراة، واستقبل 75 هدفًا.

باولو فيكتورباولو فيكتور

ويمتلك الحارس البرازيلي المخضرم سيرة ذاتية رائعة، منذ دشن مشواره مع كرة القدم بألوان فريق فلامنجو، قبل أن يخرج إلى أوروبا عبر بوابة جازي إنتيب التركي، وعاد بعدها إلى جريميو، ثم إلى ماراتيمو، قبل أن يستقر حاليًا بين جدران الريان القطري، في مسيرة توج خلالها بأربعة ألقاب.

ترقبوا المقابلة كاملة مع البرازيلي باولو فيكتور، حارس مرمى فريق الاتفاق السابق والريان القطري الحاري، قريبًا على موقع «كورة بريك»

إقرأ على الموقع الرسمي