فيديو | أسطورة النصر يفتح النار على كاسترو ويحدد البديل المناسب

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أسطورة النصر يفتح النار على كاسترو ويحدد البديل المناسب كاسترو

فتح ماجد عبدالله، أسطورة نادي النصر والمنتخب السعودي، النار على البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد التعادل مع الأهلي، أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا | في الـ +90.. النصر يتعادل مع الأهلي في كلاسيكو دوري روشن

وتعادل فريق النصر مع ضيفه الأهلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب الأول بارك بالرياض، في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وسجل الإيفواري كيسيه هدف اللقاء الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 58 من زمن المباراة، فيما أحرز بسام الخريجي هدف التعادل للنصر عند الدقيقة 98 بالخطأ في مرماه بعد اصطدام تسديدة سلطان الغنام به.

لويس كاسترو يخشى غدر الأهليلويس كاسترو يخشى غدر الأهلي

وقال ماجد عبدالله في تصريحات لقناة «SSC»: «بالنسبة لي النصر لم يتغير خلال الموسم الحالي تحت قيادة كاسترو، فيجب أن يرحل، ولكن حاليا يبدو صعبا، نظرا للتحديات التي تنتظر الفريق بالفترة المقبلة».

وأضاف أسطورة النصر: «لا يمكن الاعتماد على مدرب أجنبي بدلا من كاسترو في الوقت الحالي، ولكن يمكن أن للإدارة أن تتعاقد مع مدير فني وطني، ولكنني لا أملك أي معلومة حول هذا الأمر»، مشيرًا إلى أن سعد الشهري هو الخيار المناسب لتدريب النصر.

وتابع: «كاسترو لن يقدم أكثر من ذلك مع النصر، فهو يمتلك عناصر جيدة، ولكنه لا يجيد التعامل معها».

وأتم ماجد عبدالله تصريحاته قائلاً: «إذا لعبت هذه العناصر مع مدرب آخر، فيمكنه تحقيق نتائج جيدة حال قام بتوظيفهم بطريقة صحيحة على عكس كاسترو».

ماجد عبدالله نجم كرة القدم السعودية ونادي النصر السابق لـ #SSC :

– أطالب بإقالة كاسترو وسعد الشهري خيار مناسب
– ⁠يجب أن يختار المدرب القادم شخص “فني” وليس رئيس لم يمارس “كرة القدم”
– ⁠ #الهلال المرشح الأبرز للدوري#دوري_روشن_السعودي | #SSC pic.twitter.com/TeY3dgVsIe

— SSC (@ssc_sports) September 13, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي