فيديو | أسطورة النصر: رونالدو يضر بالكيان وأتمنى مشاهدته بقميص الهلال

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رونالدو

فتح فهد الهريفي، أسطورة نادي النصر، النار على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، مشيرًا إلى أن وجوده في صفوف العالمي يضر بالكيان، مطالبًا برحيله إلى صفوف الهلال.

اقرأ أيضاً | فيديو.. ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

وقال الهريفي في تصريحات تلفزيونية: «أتمنى أن أشاهد رونالدو في الهلال، انتهينا عمره 40 خلاص، كما أنه لا يٌقوّم الفريق ولا يساعد على تحسينه».

وأضاف الهريفي: «تاليسكا وكريستيانو رونالدو سويًا لن يخدما النصر ولن يفعلا أي شيء لنادي النصر، وأتمنى مشاهدة تاليسكا يلعب في مركز 9 بالفريق».

فيديو | برأسية هزة شباك الرائد.. رونالدو يكتب تاريخياً جديداً مع النصررونالدو

وأوضح: «50% من أزمة النصر سببها المدرب لويس كاسترو، ورونالدو يدعمه إذن فهو مستفيد من وجوده، وأرى أن رونالدو يضر الكيان النصراوي .. الجماهير ما عاد تتحمل عدم تحقيق البطولات».

وعن صفقة انضمام متعب الحربي إلى الهلال، قال الهريفي: «هذه شطارة من نادي الشباب وبيان النصر يدين النصر،لأنه لم يحسن التفاوض مع الشباب، وكنت أعلم أن متعب الحربي سوف يذهب إلى الهلال».

رسمياً.. الهلال يعلن التعاقد مع متعب الحربيمتعب الحربي

وأعلن نادي الهلال؛ أمس الأحد، تعاقده مع اللاعب متعب الحربي، قادماً من صفوف نادي الشباب، بموجب عقد يمتد إلى 5 مواسم قادمة، حتى 30 يونيو 2029.

متعب الحربي البالغ من العمر 24 عاماً يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وهو أحد أبناء نادي الشباب وتم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال صيف 2021.

دافع الحربي عن ألوان نادي الهلال في 107 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 12 آخرين.

الهريفي: هذه شطارة من نادي #الشباب وبيان #النصر يدين النصر !!@Fahadalhurifi#رياضة_سكوب @Misfer_KH pic.twitter.com/igpFFA8tex

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) September 1, 2024

الهريفي: أتمنى أن أشاهد #رونالدو في #الهلال.. انتهينا عمره 40 خلاص@Fahadalhurifi#رياضة_سكوب @Misfer_KH pic.twitter.com/ux639oAe1J

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) September 1, 2024

الهريفي: #رونالدو يضر الكيان النصراوي .. الجماهير ما عاد تتحمل عدم تحقيق البطولات @Fahadalhurifi#رياضة_سكوب #النصر@Misfer_KH pic.twitter.com/nePLjCvtQb

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) September 1, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي