فيديو | أسطورة الأخضر: مانشيني متغطرس وحان وقت التغيير الإداري في المنتخب السعودي

1 month ago 23

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مانشيني

فتح  فهد الهريفي، نجم المنتخب السعودي الأسبق، النار على الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للأخضر، مشيرًا إلى أنه يلعب بطريقة لا تناسب الأخضر.

اقرأ أيضًا | تعثر مانشيني وسباعية الصين.. 5 محطات مثيرة في الجولة الأولى في التصفيات الآسيوية

ويلعب المنتخب السعودي غدًا الثلاثاء، أمام نظيره الصين؛ حيث يسعى الأخضر السعودي لتعويض التعادل المخيب أمام إندونيسيا في الجولة الأولى.

وقال الهريفي في تصريحات لبرنامج «رياضة سكوب»: «هيبة المنتخب السعودي، بعبع آسيا، ذهبت للأسف مع مانشيني، بسبب غطرسته وتعاليه، بينما يتعامل مع المنظومة الرياضية السعودية معاملة المبتدئين».

هل تكون مواجهة الصين هي الأخيرة لمانشيني مع الأخضر؟مانشيني

وأضاف الهريفي: «هذا الأمر يتضح من خلال تصريحاته المتكررة، ومنهجه في قيادة المنتخب،لكني لا أحمل مانشيني مسؤولية ما يحدث، بل أحملها لمن اختاره، ومن اختار المدرسة الإيطالية».

وتابع: «هذا لا يعني أن مانشيني لم يخطئ في حق المنتخب، فهو يلعب بطريقة لا تناسب الأخضر، بل تجعل اللاعبين في حالة من الوهن».

وواصل: «المسؤولون عن المنتخب لم يحققوا أي شيء، خلال الفترة الماضية، سوى الإخفاق، الإنجاز الوحيد في آخر 4 سنوات، هو الفوز على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم، لذا يجب إحداث تغييرات على المستوى الإداري».

وعن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قال الهريفي: «القائمون على المنتخب أخذوا فرصة كاملة وحان وقت التغيير، وياسر المسحل ممكن ينجح في مكان آخر غير كرة القدم».

ياسر المسحلياسر المسحل

وأردف: «العنصر الإداري غائب في المنتخب السعودي، والمفرج وكريري مكانهم إدارة المنتخب السعودي.. والهلاليين ما راح  يزعلون على رحيلهم».

الهريفي: ياسر المسحل ممكن ينجح في مكان آخر غير كرة القدم @Fahadalhurifi#رياضة_سكوب @Misfer_KH pic.twitter.com/wTh9fmwymi

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) September 8, 2024

الهريفي: #مانشيني أضاع هيبة المنتخب السعودي وللأسف مدرب متغطرس@Fahadalhurifi#رياضة_سكوب @Misfer_KH pic.twitter.com/hjckzQL7nh

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) September 8, 2024

إقرأ على الموقع الرسمي