فيتوريا على رادار الأهلي.. وكيله يكشف حقيقة المفاوضات

2 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فيتوريا يكشف عن موقفه من تدريب الأهلي فيتوريا

أثار اسم المدرب البرتغالي روي فيتوريا جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية السعودية، بعد أن ربطته تقارير صحفية بتدريب نادي الأهلي خلفاً للمدرب ماتياس يايسله.

أقرأ أيضا| فيديو | إنتر ميلان يتجاوز عقبة أودينيزي في الدوري الإيطالي

وكشف كريم أبو سليمان، وكيل أعمال المدرب البرتغالي، في تصريحات خاصة لـ”الرياضية”، عن وجود اتصالات بين إدارة نادي الأهلي وعملائه بشأن إمكانية تولي فيتوريا قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وأكد أبو سليمان أن هناك اهتماماً من جانب إدارة الأهلي بضم فيتوريا، نظراً لخبرته الكبيرة في الدوري السعودي، والتي اكتسبها خلال فترة تدريبه لنادي النصر.

وأشار وكيل أعمال فيتوريا إلى أن المفاوضات لا تزال في مراحلها الأولية، ولم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن، مؤكداً أن هناك رغبة من جميع الأطراف لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن فيتوريا يعتبر من أبرز المدربين في القارة الأوروبية، وحقق العديد من الإنجازات مع الأندية التي دربها، كما يتمتع بشعبية كبيرة لدى الجماهير السعودية.

وفي سياق متصل، تواجه إدارة الأهلي ضغوطاً كبيرة من الجماهير لتحقيق نتائج إيجابية، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال في الفترة الأخيرة، مما دفع الإدارة إلى التفكير في تغيير المدرب.

إقرأ على الموقع الرسمي