فونسيكا يعترف: ميلان يُفكر في مباراة الديربي مع الإنتر قبل لقاء ليفربول

1 month ago 24

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

باولو فونسيكا - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال المدرب البرتغالي باولو فونسيكا بأنه يأمل بأن الفوز بنتيجة عريضة على فينيسيا بأربعة أهداف نظيفة سيساعد ميلان على استعادة الثقة والمعنويات، واعترف بأن مباراة الديربي مع الإنتر قد تشتت انتباههم بالفعل عن المهمة الأوروبية أمام ليفربول.

وقال فونسيكا بعد انتصار الأمس: “نحن بحاجة إلى التعامل مع كل شئ بطرقة متوازنة، اختياراتي دائمًا تفكر في ما هو الأفضل للفريق، لذلك إذا اخترت عدم البدء برافا وثيو من قبل كما حدث في مباراة لاتسيو، فهما يقبلان ذلك”.

وكان ميلان قد سجل أربعة أهداف في مرمى فينيسيا في نصف ساعة، وجاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق ثيو هيرنانديز وأضاف الوافد الجديد يوسف فوفانا الهدف الثاني، بينما تمت إضافة هدفين من علامة الجزاء عن طريق بوليسيتش وأبراهام.

فونسيكا: نعلم أهمية الديربي للجماهير لكن مباراة ليفربول صعبة

وقال فونسيكا: “لقد بدأنا الموسم بالفعل قبل أربع جولات وخسرنا نقاطًا ونحتاج إلى استعادة الأرض المفقودة، كان من المهم الفوز أمام فينيسيا والفوز بهذه الطريقة يمنح اللاعين الثقة لمواصلة النمو”.

وينطلق مشوار ميلان في دوري أبطال أوروبا بمواجهة ضخمة ضد ليفربول يوم الثلاثاء قبل مواجهة الإنتر في ديربي ديلا مادونينا يوم الأحد 22 سبتمبر.

وعن ذلك قال المدرب البرتغالي: “يجب أن أكون صادقًأ، لقد بدأت بالفعل في التفكير في المباراتين ضد ليفربول والإنتر، أدرك أهمية الديربي ولكن مباراة ليفربول ستكون صعبة للغاية، لكن لا يمكنني أن أنكر أنني بدأ بالفعل في دراسة الإنتر أيضًا، أعرف ما يعنيه ذلك للجاهير، نريد تقديم أداء جيد في كلتا المباراتين”.

إقرأ على الموقع الرسمي