فونسيكا يحدد شروط انتصار ميلان على ليفربول

4 weeks ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

باولو فونسيكا - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حدد البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، شروط انتصار الروسونيري على ليفربول الإنجليزي.

ويستضيف الروسونيري نظيره الريدز، مساء غد الثلاثاء، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وقال فونسيكا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أعتقد أن الانتصارات تعزز الثقة بالنفس لدى الجماهير واللاعبين، ستكون مواجهة ليفربول مختلفة بعد الفوز على فينيزيا، أعتقد أننا نتحسن”.

فونسيكا: ميلان يجب أن يكون مثاليًا دفاعيًا للفوز على ليفربول

وأكمل: “ليفربول فريق رائع، أحد أفضل الفرق في أوروبا بالوقت الحالي، لديهم لاعبون أقوياء نعرفهم جميعًا”.

وواصل: “يجب أن نكون مثاليين دفاعيًا للفوز، لا يمكننا ارتكاب أخطاء ضد هذه الفرق، إذا ارتكبنا الأخطاء، فسوف يسجلون”.

وتابع: “أرى مباراة الغد كفرصة للفريق لإثبات أننا نتحسن، إن مواجهة ليفربول تجلب شيئًا مختلفًا عما اعتدنا عليه في الدوري الإيطالي”.

واسترسل: “لقد وصل أرني سلوت للتو، ولديه لاعبون مختلفون، أعتقد أن هناك العديد من الاختلافات عن كلوب، ولكن أيضًا سمات متشابهة مثل الطريقة التي يدافعون بها”.

واستطرد: “إنهم مختلفون جدًا عندما يلعبون على الأجنحة، في حين أن الطريقة التي يستعيدون بها الكرة ويضغطون عاليًا متشابهة إلى حد كبير إلى طريقة كلوب”.

واستدرك: “لدينا ثلاث مباريات هذا الأسبوع ويجب أن نفكر في جميع المواجهات، غدًا هو الأهم، ولكن لا يمكنني أن أنسى أننا سنلعب أمام إنتر في الديربي بالدوري الإيطالي”.

وأشار بقوله: “بالنسبة لي، الدفاع الجيد يعني عدم فقدان الكرة، يجب أن ندافع جيدًا ومعًا عندما لا نمتلك الكرة، خاصة في هذه المباريات”.

وأردف: “ما يهم هو ما نفعله على أرض الملعب، ما نشعر به هو أهم شيء، ونريد الفوز على ليفربول”.

إقرأ على الموقع الرسمي