فونسيكا يؤكد العمل مع لياو لتحسينه دفاعيًا مع ميلان

2 weeks ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رافائيل لياو - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ناشد المدير الفني البرتغالي، باولو فونسيكا فريق ميلان بأن ينسوا فوزهم على الإنتر في الديربي، والتركيز على مباراة مساء الجمعة ضد ليتشي في الدوري الإيطالي.

وكان فونسيكا مهددًا بالرحيل إذا خسر ديربي ديلا مادونينا، لكن الفريق كان جاهزًا بقوة ونجح في قلب التوقعات والفوز بهدفين لهدف.

وعقد المدرب البرتغالي مؤتمره الصحفي المعتاد قبل المباراة بعد ظهر يوم الخميس وقال: “من المهم جدًا الاستفادة من الزخم الناتج عن فوز الأحد”.

فونسيكا: الفوز على ليتشي سيجعل الفوز بالديربي أكثر أهمية

واستطرد: “الفوز في الديربي سيكون أكثر أهمية إذا فزنا على ليتشي، لأننا نحتاج لاستعادة بعض النقاط المفقودة، هناك لدينا حوافز كبيرة للفوز وبالنسبة لي فإن المباراة التي تأتي بعد الديربي ستكون خطيرة وعلينا الانتباه”.

وعن جاهزية ألفارو موراتا لمباراة الغد قال: “علينا أن نلعب بنفس الفريق إذا أردنا الاستمرارية، موراتا تعرض لكدمة وهو موضع شك وسنرى حالته غدًا”

وكشف أيضًا بأنه يعمل مع رافائيل لياو للتدريب على بعض الجوانب الدفاعية: “نحن نعمل بجد وبشكلٍ فردي على الأمور الدفاعية مع رافا..من الواضح للجميع أن لياو ينمو ويمكنه تقديم أداء أفضل، لكنه يتحسن دفاعيًا، علينا أن ندافع بكل لاعبينا بما في ذلك رافا”.

إقرأ على الموقع الرسمي