فوز شاق لفريق مانشستر يونايتد على فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي

1 month ago 22

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جوشوا زيركزي - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على فولهام في افتتاح الدوري الإنجليزي، بهدف نظيف سجله اللاعب البديل والمهاجم الهولندي جوشوا زيركزي.

أتيحت العديد من الفرص المحققة لفريق مانشستر يونايتد في الشوط الأول، أبرزها انفراد كامل لصالح برونو فيرنانديز بعد تمريرة كاسيميرو لكن حارس فولهام تألق في الدفاع عن مرماه.

وواصل فريق إيريك تين هاج الضغط ودفع فريق فولهام للتراجع بكامل عناصره، وكان من الصعب على اليونايتد التعامل مع دفاع فولهام بدون رأس حربة صريح.

زيركزي يهدي اليونايتد النقاط أمام فولهام

وفي الشوط الثاني حاول اليونايتد أن يستمر في الهجوم، ودخل المهاجم الهولندي جوشوا زيركزي في مكان ماسون ماونت ثم جارناتشو مكان أماد ديالو ولكن ذلك لم يكن كافيًا لمواصلة فرض الأسلوب على فريق ماركو سيلفا.

بل وكاد فولهام يقترب من التسجيل بعد كرة مرتدة سريعة مُررت بها الكرة في عمق المنطقة لكن تدخل ليساندرو مارتينيز أنقذ الموقف.

وفي نفس الوقت أتيحت المساحات لليونايتد مع مبادلة فولهام الهجمات، وحاول مع برونو من جديد تهديد حارس فولهام، وأيضًا مع انطلاقات جارناتشو من الجهة اليمنى.

وعند الدقيقة 87 نجح الوافد الجديد جوشوا زيركزي في تسجيل الهدف المنتظر أخيرًا، بعد كرة وصلت من على الجهة اليمنى له إلى داخل المنطقة، وتقدم اللاعب السابق لبولونيا ليضع الكرة ببراعة بيسراه بتوجيه خاص لتسكن الكرة الشباك وكان ذلك هو هدف الثلاث نقاط لفريق المدرب إيريك تين هاج.

إقرأ على الموقع الرسمي