فليك يغير واقع 4 نجوم في برشلونة

1 week ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

هانز فليك - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – غير المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، واقع أربعة نجوم من قوام الفريق الأول بعد قدومه لكرسي تدريب البلوجرانا في الصيف الماضي.

برشلونة يسير بخطى ثابتة في الموسم الجاري مع فليك، ويتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الوصيف وحامل اللقب، ريال مدريد.

رباعي برشلونة يتحسن بوضوح مع فليك

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ذكرت أن الجناح البرازيلي رافينيا يأتي على رأس اللاعبين الذين تحسنوا بشكل واضح منذ وصول فليك للكامب نو، وأصبح يلعب دوراً هاماً في التشكيلة.

رافينيا بات يتألق بصفة مستمرة في مباريات برشلونة، سواء بتسجيل الأهداف وصناعتها، ليتحول من لاعب كان على وشك الرحيل عن الفريق، إلى عنصر أساسي في التشكيلة، وأصبح واحد من قادة البلوجرانا، ويمكن اعتباره من أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن.

اللاعب الثاني هو البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي ارتدى ثوب الإجادة ويرفض نزعه، ويستمر في تسجيل الأهداف في مباراة تلو الأخرى، ما جعله يتربع على عرش قائمة هدافي الليجا.

وحدث الأمر ذاتها مع لاعب الوسط بيدري، والمدافع إنيجو مارتينيز، الذي بات رقماً صعباً في الخط الخلفي لمتصدر جدول ترتيب الدوري المحلي.

إقرأ على الموقع الرسمي