فرمان فليك يهدد مفاوضات الهلال مع كانسيلو

1 month ago 26

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كانسيلو الصفقة الحائرة بين برشلونة والهلال كانسيلو الصفقة الحائرة بين برشلونة والهلال

سيطرت حالة من الغموض على مصير الدولي جواو كانسيلو، ظهير أيمن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في انتقالات الصيف الجاري، في ظل الضغط المتزايد من جانب برشلونة الإسباني لتمديد إعارة الدولي البرتغالي لموسم إضافي في مقابل العرض السعودي المغري القادم من الرياض عبر نافذة الهلال.

اقرأ أيضًا | 5 عوامل تهدد طموحات النصر «المتخبط» نحو استعادة الزعامة

الحقيقة المؤكدة حتى الآن؛ أن أيام كانسيلو في مانشستر سيتي باتت معدودة، بعدما خرج تمامًا من حسابات المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بيد أن الوجهة القادمة تبقى مجهولة بين برشلونة الذي انتدب البرتغالي في الموسم الفائت ليقدم موسمًا مثاليًا في كامب نو، أو خوض مغامرة خارج أجواء أوروبا عبر الدوري السعودي للمحترفين.

ووسط الضبابية التي تحتكم المشهد، كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن برشلونة كثف من المفاوضات في الساعات القليلة الماضية من أجل تمديد بقاء جواو كانسيلو في كامب نو، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بناء على توصية المدرب الألماني هانزي فليك.

كانسيلو الصفقة الحائرة بين برشلونة والهلالكانسيلو الصفقة الحائرة بين برشلونة والهلال

ولفت التقرير إلى أن برشلونة يكافح بشدة لإقناع بطل الدوري الإنجليزي بالعرض الهزيل، في مقابل إغراءات الهلال، مستفيدًا من رغبة جواو كانسيلو في استكمال مغامرة كامب نو بحثًا عن معانقة الألقاب من جديد، بعد أن ضلت طريقها عن الفريق الكتالوني في الموسم الماضي.

واعترف التقرير أن الهلال يبقى هو الأقرب الوقت الحالي لضم المدافع البرتغالي، إلا أن برشلونة يتمسك بالأمل الضئيل في تجديد استعارة كانسيلو لتدعيم الخط الخلفي في ميركاتو الصيف، مع وضع بند خيار الشراء، خاصة أن الأزمة المالية الخانقة ستعوق التعاقد مع نجم السيتي بشكل نهائي.

فليك يتمسك ببقاء كانسيلوفليك يتمسك ببقاء كانسيلو

وختم التقرير بالتأكيد على أن فليك تمسك بإبقاء المدافع المخضرم في الرواق الأيمن، بدلًا من البحث عن صفقة جديدة لا تمتلك الخبرات الكافية أو تحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل التأقلم على أجواء كامب نو، إلى جانب تقديم كانسيلو أوراق الاعتماد في الموسم الفائت تحت إمرة تشافي هيرنانديز.

كانسيلو، البالغ من العمر 30 عامًا، انضم إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في سبتمبر 2023، على سبيل الإعارة، حيث شارك بقميص البلوجرانا في 42 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم المنصرم، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي