فرانكفورت يتخذ قراراً بشأن مستقبل مرموش وسط اهتمام ليفربول

1 week ago 10

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عمر مرموش - فرانكفورت - الدوري الألماني

سبورت 360 – اتخذ نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، قراراً بشأن مستقبل المصري الدولي عمر مرموش وذلك بعد تألقه اللافت واهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه.

ذكرت تقارير إعلامية في وقتٍ سابق، إن عمر مرموش يحظى باهتمام عدة أندية إنجليزية من بينها ليفربول وآرسنال.

وأشارت التقارير إلى إن ليفربول يضع مرموش كبديل محتمل لتدعيم مركز الجناح، تحسباً لرحيل مواطنه محمد صلاح حال عدم الاتفاق على تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025.

شرط فرانكفورت للموافقة على رحيل مرموش

أكد الصحفي التركي إكرم كونور عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إن نادي فرانكفورت لن يبيع لاعبه المصري مرموش صاحب الـ25 عاماً، إلا في حالة وصول عرض فلكي من أجله.

وقال كونور، إن الأندية المهتمة بالتعاقد مع مرموش ستحتاج لتجهيز مبلغ مالي كبير حتى تتمكن من فتح خط المفاوضات مع فرانكفورت.

ولفت المصدر ذاته في منشور آخر، إلى إن كشافي أندية نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد وليفربول وأرسنال وتشيلسي قد راقبوا مرموش خلال مباراة فرانكفورت وبايرن ميونيخ، والتي شهدت تألق اللاعب حيث سجل هدفين وصنع هدفاً ليقود فريقه لتعادل مثير بنتيجة 3-3.

Omar Marmoush’s seventh Bundesliga goal of the season arrives against Bayern.

Serious form 🇪🇬✨ pic.twitter.com/sXko7IGYjf

— B/R Football (@brfootball) October 6, 2024

وواصل، مؤكداً إن فرانكفورت لا يخطط لبيع مرموش ولكن أداء اللاعب جذب اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية، وحدد النادي الألماني شرط رحيله بـحوالي 40 لـ 50 مليون يورو.

وانضم مرموش إلى فرانكفورت في صفقة انتقال حر خلال صيف 2023 قادماً من فولفسبورج، وعقده مع ناديه الحالي ممتد حتى 30 يونيو 2027.

وبدأ مرموش، موسمه الثاني مع فرانكفورت بشكل قوي حيث خاض 9 مباريات بكل البطولات وسجل 9 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة، كما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني بـ6 أهداف.

إقرأ على الموقع الرسمي