فالكم الفوز يا أبطال.. وزير الرياضة يدعم نجوم الأخضر قبل مواجهة اليابان

5 days ago 6

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

وزير الرياضة يزور مقر تدريبات الأخضر في جدة وزير الرياضة

حرص وزير الرياضة؛ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على دعم المنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، قبل المواجهة المرتقبة مع المنتخب الياباني لحساب الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

اقرأ أيضاً | هل يبقى «الجوهرة المشعة» وفيًا لـ«الأخضر» أمام اليابان؟

وتُقام مباراة السعودية ضد اليابان، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وبعث الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل برسالة خاصة إلى نجوم الأخضر فكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «بالتوفيق لصقورنا.. فالكم الفوز يا أبطال.. الطريق إلى كأس العالم 2026».

بالتوفيق لصقورنا🇸🇦

فالكم الفوز يا أبطال 👏🏻#الطريق_إلى_كأس_العالم2026 https://t.co/jAZ6iBm2zl

— عبدالعزيز بن تركي الفيصل (@AbdulazizTF) October 10, 2024

وتقبض اليابان على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق نقطتين أمام المطارد المباشر الأخضر السعودي، فيما ارتقت أستراليا إلى المركز الثالث بالرصيد نفسه من ثلاث جولات، في حين لا زال رصيد الصين خاليًا من النقاط.

ومن المقرر أن تُقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، حيث تلتقي السعودية مع البحرين في جدة، فيما يلعب اليابان مع أستراليا في سايتاما، والصين مع إندونيسيا في كينغداو.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

اقرأ أيضاً | الأخضر يطارد رقمين قياسيين أمام اليابان

إقرأ على الموقع الرسمي