فالفيردي يلعب دوراً جديداً في ريال مدريد

5 days ago 9

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فيديريكو فالفيردي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – يلعب الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي دوراً جديداً في فريقه، ريال مدريد الإسباني، بعد تعرض زميله دانييل كارفاخال، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أنهت موسمه مع اللوس بلانكوس.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، مساء الخميس، أن فالفيردي سيسد ثغرة كارفاخال في الميدان، فيما يتعلق بالقيادة داخل الملعب، سواء بالشارة أو بدونها.

فالفيردي سيكون قائداً لريال مدريد حتى بدون شارة

ومن المنتظر أن يقود فالفيردي ريال مدريد في المباريات بتوجيه اللاعبين في أرض الملعب، حتى بدون شارة القيادة، في حين سيقود القائد الفعلي، الذي يملك الشارة، لوكا مودريتش، الفريق بوتيرة مختلفة.

ويظن ريال مدريد أن فالفيردي يملك المقومات لقيادة زملائه حيث يملك الشخصية اللازمة للسير على خطى كارفاخال في تحفيز اللاعبين وإشعال حماسهم للحصول على أفضل نتيجة من كل لاعب داخل المستطيل الأخضر.

ومن المنتظر أن يملاً الإسباني لوكاس فاسكيز فراغ كارفاخال في مركز الظهير الأيمن بالفترة المقبلة، بعد تأكد غياب اللاعب، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، عن الفريق حتى نهاية الموسم.

دور القائد كارفاخال كان واضحاً في الفريق، حيث كان المسؤول عن شحذ همم اللاعبين، وكان هو من ألقى الخطاب لزملائه بعد الهزيمة المفاجئة على يد ليل الفرنسي في دوري ابطال أوروبا.

إقرأ على الموقع الرسمي