غدًا.. التعاون والفيحاء يقصان شريط افتتاحية الدوري السعودي

1 month ago 26

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

التعاون والفيحاء يقصان شريط افتتاحية الدوري السعودي التعاون والفيحاء يقصان شريط افتتاحية الدوري السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، لاستقبال الفيحاء على ملعبه، غدًا الخميس، في مواجهة مثيرة ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بهدف السعي إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم أمام ضيفه على أرضه، في تاريخ مواجهات الفريقين.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. المهيدب يستقيل من رئاسة النصر بعد شهرين من تزكيته

ولم يعرف التعاون طعم الخسارة أمام الفيحاء على أرضه في الدوري، وذلك إنجازٌ يعكس قوة الفريق القصيمي بين جماهيره، في المقابل، يدرك الفيحاء صعوبة المهمة التي تنتظره، إذ لم ينجح في تحقيق الفوز في أي من زياراته الست السابقة إلى بريدة.

ويدخل الفريقان المباراة بطموحاتٍ كبيرة لتحقيق بداية مثالية في الموسم الجديد؛ حيث ودع التعاون مدربه البرازيلي شاموسكا الذي قاده للمركز الرابع، الموسم الماضي.

ويشرف على الفريق سلفه الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، الذي يأمل في مواصلة الحضور الجيد للفريق في منافسات الدوري مع تشكيلة يعتريها بعض الاختلاف في غياب عبد الملك العييري المنتقل مع شاموسكا إلى نيوم، إضافة لرحيل محمد الغامدي إلى الفيصلي، مع إعارة راكان الطليحي لفريق العربي في دوري الدرجة الأولى.

في المقابل، استعان التعاون بخدمات عدد من اللاعبين، يبرز بينهم محمد الكويكبي ومتعب المفرج وسلطان الفرحان وفهد الجميعة وعبد القدوس عطية، إضافة إلى سلطان مندش لاعب الفيحاء السابق، الذي سيكون في مواجهة زملائه السابقين.

ويدخل الفيحاء الموسم الجديد بعدما تفوق على 9 فرق منافسة في جدول ترتيب الموسم الماضي، للمرة الأولى، طوال مشاركاته الست السابقة (احتل المركز التاسع بين 18 فريقًا).

التعاون ضد الفيحاءالتعاون ضد الفيحاء

وعلى الرغم من نتائج الموسم الماضية الجيدة، استغنى الفيحاء عن 11 لاعبًا من الفريق، بينهم الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والنجم النيجيري أنتوني نواكايمي، والبرازيلي ريكاردو رايلر. إضافة لقائمة أخرى من اللاعبين السعوديين، بينهم أسامة الخلف وعبد الرحمن السفري وحسين الشويش.

وفك الفيحاء ارتباطه بمدربه فوك رازوفيتش، بطلب من المدرب. ويشرف اليوناني كريستوس كونتيس على الفريق. ويعتمد الفيحاء على هدافه الزامبي فاشون ساكالا الذي نجح في تحقيق أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بين كافة لاعبي الفيحاء، بعد إحرازه 19 هدفًا الموسم الماضي.

وتعد مواجهة التعاون والفيحاء، الافتتاحية لدوري روشن السعودي 2024-2025، إذ ستنطلق عند الساعة 7:10، قبل مباراتي النصر والرائد ولقاء الوحدة والرياض، اللتان ستتزامنان في موعد بدايتيهما عند التاسعة مساء، وجميع المباريات الثلاث ستجري يوم الخميس الـ22 من أغسطس.

إقرأ على الموقع الرسمي