عيب واحد في أليكسندر أرنولد قد يبعده عن ريال مدريد!

1 week ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ترينت أليكسندر أرنولد - ليفربول - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أصبحت صفقة الظهير الأيمن أولوية في نادي ريال مدريد بعد تعرض الإسباني داني كارفاخال لقطع في الرباط الصليبي، ما يجعل إدارة فلورنتينو بيريز تعمل على قدم وساق للحصول على الصفقة المطلوبة بأسرع وقت ممكن.

من ضمن الأسماء التي يرصد الريال التعاقد معها لترميم مركز الظهير الأيمن، حتى قبل إصابة كارفاخال، الإنجليزي ترينت أليكسندر أرنولد، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي.

الخيار الأمثل لترميم خانة الظهير في ريال مدريد

أرنولد خرج قبل أيام وأكد أن رغبته تكمن في الاستمرار مع ليفربول، وعلى الرغم من ذلك مازال مستقبله مع فريق أنفيلد رود غير واضح المعالم، في ظل انتهاء عقده مع الإدارة في يونيو القادم.

شبكة كادينا كوبيه الإسبانية الاذاعية ذكرت أن أليكسندر أرنولد هو الخيار الأكثر تداولاً على طاولة ريال مدريد في الآونة الأخيرة، لكن مشكلة قلة جودة الدفاع الذي يقدمه اللاعب الإنجليزي تقلق النادي الملكي.

أرنولد لديه جودة فائقة في المساندة الهجومية، لكنه لا يدافع بالصورة المطلوبة، ما يجعل خوان فويث، لاعب فياريال، الخيار الأمثل في الوقت الراهن، نظراً لقدرته على اللعب كقلب دفاع وظهير في نفس الوقت وبنفس الكفاءة.

ويملك الريال في قائمته ظهيراً واحداً في الجهة اليمنى بالوقت الحالي وهو لوكاس فاسكيز، لذلك سيعمل بيريز ورجاله على سرعة جلب لاعب جديد لهذه الخانة، وقد يتحرك النادي لاستعادة خدمات المغربي أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة القادمة، بموجب ما ذكرته الشبكة.

إقرأ على الموقع الرسمي