عماد النحاس: قندوسي كان له مصلحة شخصية من تصريحاته.. وتحقق ما يريده

1 week ago 8

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أكد عماد النحاس، لاعب الأهلي السابق، أن التوقيت الذي اختاره أحمد قندوسي للتحدث عن قضية فشل انتقال مواطنه زين بلعيد للقلعة الحمراء كان غير مناسب وله غرض مُعين في نفس اللاعب.

أثار قندوسي الجدل خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية، حيث أشار إلى أن إدارة النادي الأهلي قد فرضت وكيلاً معينًا على اللاعب بلعيد، مما أدى إلى فشل الصفقة، وبناء على ذلك قررت إدارة القلعة الحمراء، إحالة تصريحات اللاعب الجزائري إلى التحقيق ومواجهته لمعرفة مدى صحة تلك التصريحات.

وأعلن الأهلي، نتائج التحقيقات في ذلك الشأن، حيث قرر عرض اللاعب الجزائري أحمد قندوسي للبيع مع إعادة تشكيل إدارة التعاقدات التي يترأسها أمير توفيق.

وقال عماد النحاس في تصريحات عبر قناة "mbc masr": "المشكلة في الكلام الذي قاله قندوسي هو التوقيت نفسه، عندما تحدث لم يروي أمورًا حدثت معه شخصيًا، بل ضرب مثلًا بـ زين الدين بلعيد، والأخير نفى الكلام هو ووالده".

طالع أيضًا | عصام الحضري تعليقًا على أزمة تصريحات قندوسي: "لو كلامه كذب كان الأهلي مش هيرد"

وتابع: "أنا أتحدث عن التوقيت نفسه، والغرض من الكلام، أرى أن قندوسي كان يريد أن يتكلم في شيء معين له غرض من خلاله ممكن يعود على مصلحته الشخصية، وهو ما حدث من النادي الأهلي بإعلان بيعه".

وأضاف: "التوقيت لم يكن مناسبًا، والحوار نفسه لم يكن مناسبًا، أنا أرى أن قندوسي ظهر الموسم الماضي بشكل جيد، وكان طبيعي يعود للنادي الأهلي، لكن هناك رؤية فنية لـ مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، بخروجه إعارة مرة أخرى".

واختتم: "من هنا اللاعب يُفكر، طبيعي أنا أحرزت وصنعت أهداف، وخرجت إعارة من النادي الأهلي لأعود من جديد للفريق، فطبيعي يعمل موضوع لكي يرحل عن النادي، ولو كان هذا غرضه فهو نجح في ذلك".

إقرأ على الموقع الرسمي