على ماهر يرفض نجم الاهلى لهذا السبب

1 month ago 20

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

رفض على ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، فكرة تعاقد ناديه مع عمار حمدي، لاعب خط وسط الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعاد عمار حمدي، لصفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم المنقضي، بعد انتهاء إعارته من نادي المقاولون العرب، واقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بعدم حاجته لخدمات اللاعب الفنية.

 على ماهر، رفض فكرة تعاقد ناديه مع عمار حمدي، لاعب النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما تم عرضه عليه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، بعد اقتراب اللاعب من الرحيل عن الفريق الأحمر.

وجاء قرار المدير الفني للفريق البورسعيدي، بسبب تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبي.

ويرغب على ماهر في تدعيم خط وسط المصري، بالتعاقد مع غنام محمد، لاعب نادي مودرن سبورت.

ودعم المصري صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من محمود حمدي، حارس مرمى مودرن سبورت، وكريم بامبو، جناح البنك الأهلي، والثنائي المدافع محمد هاشم، ولاعب الوسط محمد مخلوف، وجميعهم في صفقة انتقال حر.

ويسعى المصري لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، في الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إقرأ على الموقع الرسمي