على طريقة كهربا..حسين لبيب يقلد الخطيب وترحيل نجم الزمالك قبل ساعات من المباراه

3 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

قرر نادي الزمالك منع تواجد عبد الواحد السيد على دكة البدلاء في نهائي السوبر المحلي ضد النادي الأهلي.

في الوقت الذي قرر خلاله المجلس الأبيض إيقاف مستحقات الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا مع خصم نسبة 20% في قرار تربوي من جانب حسين لبيب بعد التسبب في أزمة كبرى خارج مصر.

وعلى نهج محمود الخطيب رئيس مجلس الأهلي إدارة النادي الأهلي ومحمد رمضان المدير الرياضي مع محمود كهربا بعد ترحيله إلى القاهرة، يبحث المجلس الأبيض ترحيل الثنائي مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا وحرمان الثنائي من التواجد في النهائي.

كما يبحث المجلس الأبيض امكانية إقصاء عبد الواحد السيد مدير الكرة من منصبة، في ظل عدم فرض سيطرته على انفعالات اللاعبين.

وتأتي إجراءات حسين لبيب الآخيرة بعد الضغوطات الإعلامية والجماهيرية ضد المجلس الأبيض، والتي حدثت من جانب كبار الإعلاميين مثل عمرو أديب وأحمد شوبير ومحمد الليثي، وذلك بعد تجاوزات عناصر القلعة البيضاء بشكل غريب وغير مسبوق ضد أفراد الأمن الإماراتي.

شهدت الساعات الماضية، إحالة الثلاثي نبيل عماد دونجا وعبد الواحد السيد ومصطفى شلبي إلى المحكمة وتحديد جلسة عاجلة غدا حيث تم التصالح مع فرد أمن وتنازل عن المحضر فيما لم التصالح مع فردين آخرين، ليتم تحديد جلسة غدا في المحكمة.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد نادي الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وذلك يوم الخميس المقبل.رئاسة حسين لبيب على مجموعة من الإجراءات القوية وذلك بعد مشكلة نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ثنائي الفريق وعبد الواحد السيد مدير الكرة مع الأمن الإماراتي.

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي