عقب موافقة الهلال.. سعود عبدالحميد ينضم إلى روما

1 month ago 32

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عقب موافقة الهلال.. سعود عبدالحميد ينضم إلى روما سعود عبدالحميد

بات الظهير الأيمن لفريق الهلال الأول لكرة القدم؛ سعود عبدالحميد، على بعد خطوة واحدة فقط من إتمام صفقة انضمامه إلى صفوف فريق روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا | ميركاتو ساخن جدًا.. 85 صفقة تُشعل صراع الدوري السعودي

سعود عبد الحميد الذي يرتبط مع الهلال بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، يظل محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بعدما جذب الأنظار إليه بمستواه المميز في الموسم المنقضي 2023-2024.

إدارة الهلال أرسلت خطاباً رسمياً؛ اليوم الجمعة، إلى نظيرتها في روما، بحسب صحيفة الرياضية، يفيد بالموافقة على صفقة التعاقد مع سعود عبدالحميد.

ومن المتوقع خلال الساعات القليلة المقبلة؛ مغادرة سعود عبدالحميد المملكة متجهاً إلى إيطاليا، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً للتوقيع على عقود انضمامه رسمياً إلى صفوف روما.

🗞️ الرياضية

رسميا سعود عبدالحميد ينضم لـ #روما الإيطالي بعد موافقة #الهلال اليوم في خطاب تلقاه النادي الإيطالي ومن المتوقع وصول اللاعب إلى روما خلال الساعات القليلة المقبلة 🤯#كورة_بريك https://t.co/n6xFaJlERh

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 23, 2024

وتلقى الظهير الأيمن البالغ من العمر 25 عاماً؛ العديد من عروض الاحتراف الأوروبي خلال الأيام الماضية، فقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الفرنسي عن طريق تولوز، وكذلك الدوري الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا، قبل أن يدخل روما ضمن المهتمين بالحصول على خدماته.

يشار إلى أن سعود عبدالحميد، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في شتاء 2022 قادمًا من فريق الاتحاد، دافع عن ألوان أزرق الرياض في 113 مباراة لحساب مختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 18 هدفًا آخر، وقاد الفريق لحصد 5 ألقاب، بواقع الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة،

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي