عقب صفقة متعب الحربي.. رئيس الهلال يشكر الأمير الوليد بن طلال

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عقب صفقة متعب الحربي.. رئيس الهلال يشكر الأمير الوليد بن طلال متعب الحربي

وجه فهد بن نافل؛ رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، رسالة شكر إلى الأمير الوليد بن طلال، عقب إعلان أزرق الرياض تعاقده رسمياً مع الظهير الأيسر متعب الحربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب فهد بن نافل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «للهلال.. ما فيه إلا ابشر.. كان جواب سمو الأمير الوليد بن طلال، أثناء اتصالي به من باريس منتصف الليلة الماضية.. عندما كان الحوار يدور حول استقطاب اللاعب متعب الحربي كونه خيار ممتاز لمستقبل الهلال، والظروف المالية لشركة الهلال لا تسمح بالتعاقد معه.. شكرًا سموك على دعمك الدائم للهلال ولي وإدارتنا».

“للهلال.. ما فيه إلا ابشر..”
كان جواب سمو الأمير @Alwaleed_Talal أثناء اتصالي به من “باريس” منتصف الليلة الماضية.. عندما كان الحوار يدور حول استقطاب اللاعب “متعب الحربي” كونه خيار ممتاز لمستقبل #الهلال، والظروف المالية لشركة الهلال لا تسمح بالتعاقد معه..

شكرًا سموك على دعمك…

— فهد بن سعد بن نافل (@Fahad_Alotaibi_) September 1, 2024

وأعلن نادي الهلال؛ اليوم الأحد، تعاقده مع اللاعب متعب الحربي، قادماً من صفوف نادي الشباب.

ورغم أن الهلال لم يكشف عن أي تفاصيل خاصة بالتعاقد مع متعب الحربي حتى الآن، إلا أن صفقة الحصول على خدمات لاعب الشباب هي الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

الهلال قد قدم عرضًا ماليًا قيمته 80 مليون ريال، بالإضافة إلى إعارة اللاعب مصعب الجوير إلى نادي الشباب.

متعب الحربي

متعب الحربي البالغ من العمر 24 عاماً يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وهو أحد أبناء نادي الشباب وتم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال صيف 2021.

دافع الحربي عن ألوان نادي الهلال في 107 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 12 آخرين.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي