عقب إصابة البليهي.. مانشيني يدرس الخيارات المتاحة استعداداً لمواجهة الصين

1 month ago 11

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عقب إصابة البليهي.. مانشيني يدرس الخيارات المتاحة استعداداً لمواجهة الصين البليهي

يدرس الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي الأول لكرة القدم، الخيارات المتاحة من أجل تعويض الغياب المحتمل للمدافع علي البليهي عن مواجهة المنتخب الصيني.

الأخضر السعودي يحل ضيفاً ثقيلاً على منتخب الصيني؛ يوم غد الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

علي البليهي لم يستطع إكمال الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب الوطني السعودي نظراً لتعرضه لكدمة في الساق، مساء اليوم الإثنين.

عقب إصابة البليهي.. مانشيني يدرس الخيارات المتاحة استعداداً لمواجهة الصينمانشيني

ويعتمد المدرب الإيطالي عادة على البليهي قطعة أساسية في تشكيله، وبدأ به اللقاء الماضي أمام إندونيسيا إلى جانب تمبكتي ولاجامي.

وبسبب إصابة البليهي؛ تضاءلت خيارات مانشيني في مركز قلب الدفاع إلى أربعة، «عون السلولي – حسان تمبكتي – علي لاجامي – مشعل الصبياني»، بجانب إمكانية توظيف حسن كادش، الظهير الأيسر، في مركز قلب دفاع إلى جانب مركزه الأصلي.

وكانت الجولة الأولى؛ يوم الخميس الماضي، شهدت فوز البحرين على أستراليا 1-0 في غولد كوست، واليابان على الصين 7-0 في سايتاما، وتعادل السعودية مع إندونيسيا 1-1 في جدة.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

إقرأ على الموقع الرسمي