عطية الله يفاجئ كولر قبل ساعات من السوبر الافريقي

2 weeks ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

قام المغربي يحيي عطية الله، مدافع النادي الأهلي بإجراء تصرف مثير قبل مواجهة نادي الزمالك في السوبر الإفريقي، بالمباراة المقرر أن تنطلق بين الطرفين مساء الجمعة المقبل.

وشدد عطية الله للسويسري مارسيل كولر، على التعهد الكبير للمدير الفني بأن يقوم بالأداء الجيد أمام الزمالك، من أجل المساعدة في حصد أولى ألقابه مع النادي الأهلي والفوز بالكأس الغالي.
يرغب النادي الأهلي في حسم اللقب لصالحه، خاصة أن الفريق اهدر السوبر الماضي، أمام الفريق الجزائري، وكان أول سوبر إفريقي يتم إهداره من بين يدي الفريق الأحمر.

وتعهد عطية الله بمراقبة أحمد سيد “زيزو” اللصيقة، وتنفيذ التعليمات الفنية بحذافيرها من أجل أن يكون الفريق في حالة من الانتشاء لتحقيق المعادلة الصعبة بحصد اللقب والأداء المميز الذي يمتع الجماهير الغفيرة.

وترغب جماهير النادي الأهلي في الجمع بين الحسنيين بالأداء المتميز، وحصد البطولة الغالية، بعد الفوز على الزمالك الذي يعد بطولة في حد ذاتها، نظراً لأنه الغريم التقليدي التاريخي.
وشاهد المدافع المغربي العديد من الفيديوهات الخاصة بـ”زيزو” والتي تبرز طريقة لعبه، من أجل حفظها، ومعرفة كيف يفكر في المرور منه، من أجل التوازن على الجبهة اليسرى، وتقديم أداء يليق بالنادي الأهلي.

واستطاع عطية الله أن يقدم أداء متميز أمام جورماهيا الكيني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وصنع في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي العديد من الفرص، وأبرزها فرصة الهدفين.

إقرأ على الموقع الرسمي