عضو رابطة الأندية يقترح تشفير الدوري مقابل 100 جنيه سنويًا

2 months ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ثروت سويلم - رابطة الأندية

سبورت 360- شدد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، على أن رابطة الأندية هدفها صالح جميع أندية الدوري المصري، مشيرًا إلى أنه هناك مقترح سوف يقوم بمناقشته في لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.

سويلم: تأجيل اجتماع الرابطة لمناقشة شكل الدوري

وأوضح سويلم في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، أن المقترح خاص بتشفير الدوري المصري، وعقدت اجتماعا مع محمد عادل المشرف على المقاولون، لمناقشة عملية التشفير مقابل 100 جنيه سنويًا.

وأشار أن ذلك سيحقق دعم غير طبيعي، واستمعت لشرح محمد عادل الذي سيحقق مكاسب خرافية، وسوف أتحدث مع وزير الشباب والرياضة أيضا.

وتابع حديثه: “هذا الاتجاه هو فردي من جانبي، سأقوم بعرضه على وزير الرياضة واتحاد الكرة والرابطة، وسأقوم بمناقشته في لجنة الشباب والرياضة، من أجل جلب المزيد من المداخيل المالية للأندية”.

واستطرد: “السعودية قامت مؤخرا بتشفير الدوري على أراضيها، ولدينا شركات وطنية جيدة قادرة على المساعدة في التشفير، خصوصا شركة المتحدة، وأن يتم تصوير الدوري المصري بشكل جيد واحداث طفرة تليفزيونية”.

واختتم: رابطة الأندية تمثل جميع فرق الدوري، وكان من المفترض الاجتماع في ختام شهر يوليو مع كل الأندية للاستقرار على شكل الدوري في الموسم المقبل لكن تم تأجيله بسبب بعض الأزمات منها مشكلة نادي الزمالك الأخيرة”.

إقرأ على الموقع الرسمي