عضو إدارة الاتحاد السكندري يتحدث عن التعاقد مع بابا فاسيليو.. ويُصرح: كنت أول المتواجدين مع فتوح بعد الحادثة

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

شهد نادي الاتحاد السكندري تطورات مثيرة في الساعات الأخيرة، حيث أعلن رسميًا عن تعاقده مع المدرب اليوناني بابا فاسيليو لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم الكروي الجديد.

ومن جانبه، قال محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، على قناة "النهار": "أحب أن أتوجه بالشكر للكابتن أحمد ساري الذي تولى المسؤولية في الفترة السابقة، الاتحاد ناد جماهيري عريق، كنا نعمل على التعاقد مع مدير فني أجنبي، لأن المدرب الأجنبي في الأندية الجماهيرية هو الأفضل لرفع الضغوط عن المدرب المصري".

طالع أيضًا | الإسماعيلي يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي لإبرام صفقات جديدة

وتابع: "بابا فاسيليو وافق على أن يتقاضى راتبه بالجنيه المصري، نحن نُعاني من عجز في الميزانية، والمدرب جاء بخطة ودارس للفريق والدوري المصري، وسبق له ونجح مع غزل المحلة في بداية مشواره بالدوري".

وأضاف: "تناقشنا معه بشأن التدعيمات الفنية في الموسم الجديد، وهناك اجتماع آخر اليوم مع محمد مصيلحي، وسنحاول توفير له الحد الأدنى من الصفقات التي يحتاجها".

واختتم: "أحمد فتوح في موقف صعب وكرب عظيم، أنا كنت أول المتواجدين معه بعد الحادث، الموقف كان صعب، أنا أعرف فتوح وهو من الشخصيات الجدعة، ووقف لمحاولة لحاق المتوفي، لكن قدر الله قد نفذ، واللاعب تم ترحيله من قسم العالمين لـ مطروح، وربنا يفك كربه".

إقرأ على الموقع الرسمي