عصام الحضرى يوجه ضربة موجعة للعملاق بسبب صفقة الاهلى الجديدة

1 day ago 7

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

فجر عصام الحضري، نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن تعاقد المسؤولين داخل النادي الأهلي، مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بجانب الحديث عن فترة جوزيه داخل الفريق الأحمر.
وأكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي السابق، أن البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق الأسبق كان يفعل ما يشاء خلال فترة تواجده في النادي الأهلي، وكان يفعل ما يشاء داخل القلعة الحمراء.

وقال عصام الحضري في تصريحات إذاعية: “مانويل جوزيه كان يفعل ما يحلو له في الأهلي إذا أراد رحيل أي لاعب والأهلي يريده كان اللاعب يرحل ورغبة مانويل هي التي تسير في النهاية، شخصية قوية”.

وعن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور رغم تجاوزه في وقت سابق بحق صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق قال: “القيم لا تتجزأ بالنسبة لي وحاسبوا من تعاقد مع إمام عاشور ولا تحاسبوا اللاعب نفسه”.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء امس على ملعب التتش، استعدادًا ‏للسوبر المصري الذي يقام في الإمارات خلال الشهر الجاري، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث ‏عن البرنامج التدريبي وكافة الأمور الفنية.‏

-

إعلن على موقع بيع وإشتري بالمجان

[feed url="https://saleandbuy.site/ads/" number="10"]

🚀💼 موقع بيع واشتري يبيع أسرع 🏃‍♂️ وبأقل مجهود! 💪 اعرض منتجاتك 🏠🚗📱 خلال دقائق وابدأ البيع بدون تعقيدات! ⏱️ #بيع_أسهل #تسوق_أسرع 🌐

اضغط هنا للأعلان على موقع بيع وإشتري بالمجان

-

إقرأ على الموقع الرسمي