عرض مغري من الأهلي السعودي لضم إيفان توني

2 months ago 25

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

إيفان توني- برينتفورد- الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي الأهلي السعودي برئاسة الدكور خالد العيسى، التعاقد مع الإنجليزي إيفان توني مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يعرض راتب 18 مليون يورو على توني

وتريد إدارة الأهلي التعاقد مع إيفان توني، لتدعيم هجوم الراقي في الموسم الجديد، بناء على طلب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني، خاصة بعد توديع بطولة كأس السوبر السعودي من دور نصف النهائي أمام الهلال.

تبذل إدارة النادي الأهلي، قصارى جهدها لتأمين خدمات إيفان توني صاحب الـ 28 عاماً، وتحاول إقناعه بالقدوم إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، الموسم الجديد.

وعرضت إدارة الأهلي، على توني راتبًا قدره 18 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى عقد لمدة ثلاثة مواسم، حسبما ذكر موقع فوتو ميركاتو، مساء اليوم الأربعاء.

وأوضح أن إيفان توني يعتبر محل اهتمام العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، لكن الاهتمام قل في الأشهر الأخيرة.

وأشار إلى نادي القادسية السعودي يقترب من إتمام صفقة انتقال باولو ديبالا لاعب نادي روما الإيطالي، لكنه ليس اللاعب الوحيد الذي يمكن أن نراه قريبًا في المملكة العربية السعودية.

إقرأ على الموقع الرسمي