عرض تاريخي.. الزمالك يرد على عرض نيوم لشراء «زيزو» بهذه الطريقة

1 month ago 26

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

قطعت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الطريق أمام تحركات «نيوم» من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري أحمد سيد «زيزو»، لتدعيم صفوف الفريق الناشط في دوري «يلو» الدرجة الأولى السعودي، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

اقرأ أيضا | إصابة مقلقة لكفاراتسخيليا مع نابولي

وكان النادي المصري تلقى عرضًا رسميًا من إدارة نيوم بهدف التعاقد مع النجم الأبرز في صفوف الزمالك «زيزو» بعقد يمتد ثلاثة مواسم حتى يونيو 2027، مقابل 6 ملايين دولار يحصل على فريقه الحالي، على أن يتلقى راتبًا قيمته 3.5 مليون دولار سنويًا.

وعقدت إدارة حسين لبيب جلسة خاصة مع زيزو، العائد من العاصمة الفرنسية باريس بعد قيادة منتخب مصر لحصد المركز الرابع في دورة الألعاب الأولمبية، من أجل مناقشة عرض نيوم، خاصة في ظل انفتاح جناح الزمالك على خوض مغامرة جديدة في الأجواء السعودية.

زيزو زيزو

وتمسك الزمالك ببقاء صاحب الرقم (25) على الرغم من إغراءات العرض السعودي، والذي يأتي بالتزامن مع الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي المصري، والتي كلفته الحرمان من القيد بفرمان من «فيفا»، في ظل القيمة التي يمثلها زيزو في الفريق الأبيض.

وحسم أمين صندوق نادي الزمالك، حسام المندوه، الجدل حيال مستقبل زيزو في ميت عقبة، مشددًا على أن النادي الأبيض لن يفرط في خدمات جناح المنتخب المصري، حيث رد بالرفض على كافة العروض التي انهالت على اللاعب في ميركاتو الصيف الحالي.

حسام المندوهحسام المندوه

ولفت حسام المندوه إلى أن الزمالك بصدد تجهيز عرض تاريخي يليق بقيمة «أفضل لاعب في الدوري المصري»، على أن تكون جلسة الحسم خلال 48 ساعة فقط لطي تلك الصفحة تمامًا، والتي تأتي على رأس أولويات مجلس الإدارة.

وأبدى زيزو انفتاحًا كبيرًا على الدفاع عن شعار نيوم –الذي يضم قلب الدفاع المصري أحمد حجازي-، إلى أن جناح الفراعنة أكد على ضرورة موافقة الزمالك على العرض السعودي، حيث قرر التزام الصمت لحين صدور قرار إدارة حسين لبيب لتجنب ممارسة أية ضغوط على البيت الأبيض، خاصة في ظل أزمة الحرمان من القيد المفروضة على النادي من «فيفا».

زيزو يحلم بالانتقال إلى نيومزيزو

ويسابق الزمالك الزمن من أجل إقناع زيزو بتمديد التعاقد مع تقديم راتب خيالي، يعوض المصري على راتب يقدر بنحو 3.5 مليون يورو سنويًا رفقة نيوم، لتجنب رحيله مجانًا، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع مع أي فريق في يناير المقبل، دون الرجوع إلى إدارة النادي.

زيزو، الذي انتقل إلى صفوف الزمالك في أغسطس 2019 قادمًا من موريرينسي البرتغالي، شكّل أحد أبرز القطع المؤثرة في البيت الأبيض، حيث خاض مع الفريق المصري 205 مباريات لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها 68 هدفًا، وقدم 55 تمريرة حاسمة.

وحصل زيزو مع الزمالك على مدار 5 سنوات على 7 بطولات، بواقع؛ الدوري المصري «مرتين»، كأس مصر، السوبر المصري، الكونفدرالية الأفريقية، كأس السوبر الأفريقي، بجانب فوزه بجائزة هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 واختياره كأفضل لاعب في مصر.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي