عبدالواحد السيد يسبق بعثة الزمالك في الإمارات لهذا السبب

20 hours ago 5

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

عبدالواحد السيد - جوزيه جوميز - نادي الزمالك

سبورت 360- سبق عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى الإمارات، وذلك في إطار الاستعداد لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

السيد يطمئن على ترتيبات إقامة بعثة الزمالك

ووصل السيد إلى الإمارات عصر اليوم الثلاثاء، رفقة عبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الزمالك ومعاينة ملاعب التدريب.

ومن المُقرر أن تسافر بعثة الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لى الإمارات يوم الخميس المُقبل الموافق 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان فريق الزمالك، خاض فقرات تدريبية متنوعة، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، وفضل الجهاز الفني للفريق، التركيز على الجوانب الفنية والخططية.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين في بداية المران، والتركيز على التمريرات السريعة بين اللاعبين لزيادة دقة التمريرات، كما خصص جوميز جزء مطول من التدريبات للاعبين بالركض حول الملعب.

إقرأ على الموقع الرسمي