عبد الرحمن جبنة يروي كواليس خطيرة بشأن فسخ تعاقده مع العربي الكويتي: كيف أوقع لناد درجة رابعة والزمالك كان يفاوضني؟

1 month ago 21

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كشف اللاعب المصري عبد الرحمن خالد جبنة، عن مفاجآت وكواليس مُثيرة بشأن أسباب إعلان نادي العربي الكويتي فسخ تعاقده معه بعد فترة قصيرة للغاية، مُشيرًا إلى أن هناك أشخاص يتعمدون تدمير مستقبله الكروي.

عبد الرحمن خالد جبنة لاعب المقاولون العرب، كان قد وقع على عقود انتقاله لنادي العربي الكويتي، يوم 8 أغسطس الماضي.

وفي واقعة غريبة، أعلن نادي العربي الكويتي واللاعب المصري عبد الرحمن خالد جبنة، فسخ التعاقد بينهما، وذلك بعد 11 يوما فقط من انضمامه.

وقال عبد الرحمن جبنة في تصريحات عبر فيديو بصفحات التواصل الاجتماعي: "أنا حرفيًا حتى الآن لا أفهم ماذا حدث معي، (ونفسيتي مدمرة)، أنا لا أعرف كيف أفكر ولا أعرف ماذا سيحدث في مستقبلي".

وتابع: "أشعر وكأنني أحلم، لا يوجد بني آدم مؤذي لهذه الدرجة، خاصة وهو يعلم أنني أحتاج هذه الفرصة جدًا لأنه يعلم أنني لم أجمع أموالًا من كرة القدم، ورغم ذلك يُصر إنه يأذيني بالرغم من أنه سيحصل على مستحقاته كلها كاملة".

وأوضح: "نادي العربي الكويتي قال إنني وقعت لناد آخر بدون علمه، وهذا ليس له أي أساس من الصحة، كيف وأنا تلقيت عرضًا قبل ذلك من بيراميدز، وعرضًا في يناير من الزمالك أحد أعظم أندية إفريقيا، هل منطقي أترك كل ذلك وأوقع لناد درجة رابعة؟!".

وأضاف: "أنا لاعب حر ولم أجمع أي أموال من الكرة، والكل يعلم أنني كنت أتقاضى أقل عقد مع المقاولون العرب، فمن المستحيل أن أوقع لناد درجة رابعة، ما حدث أن هناك مدرب كبير في مصر، اقترح علي وكيل لاعبين وقلت له يا كابتن أنا كانت لي معه تجربة سيئة، ويتحدث فقط ولا يجلب لي أي عروض".

طالع أيضًا | عضو إدارة الاتحاد السكندري يتحدث عن التعاقد مع بابا فاسيليو.. ويُصرح: كنت أول المتواجدين مع فتوح بعد الحادثة

واستمر: "أنا سمعت كلام المدرب وذهبت للوكيل وجلست مع هذا الوكيل، ووقعت على أوراق، وقال لي سأفعل لك ما تريد، ووقعت لأنني أثق أنه لن يؤذيني، لكن بمرور الوقت فوجئت بأنه نفس الشخصية القديمة لا يفعل شيء، بالفعل كنت أحصل منه على راتبي عندما كان يتأخر النادي في دفعه لي، لأنني أعول أسرة، وكان اتفاقي معه إنني بمجرد أن ينتهي الموسم سأكون لاعبًا حرًا وسأنتقل لناد آخر وأعيد له أمواله".

واسترسل: "لكن عندما وجدته لا يعمل من أجلي، قلت له أريد أن أنهي الأمر وأنا سأدفع لك أموالك وعندما أتعاقد مع ناد جديد سأعطيك نسبة من العقد نظرًا لوقوفك بجانبي، لكن لا أريد أن نعمل معا في الفترة القادمة".

وأشار: "بعد ذلك جاء لـ عرض العربي الكويتي، فوجئت بأن هذا الشخص يتصل بوكيلي ويُهدده، ويقول له (أنا هبطله كورة) والوكيل يرد عليه ويقول لماذا هو لاعب طيب ويعول أسرة، وسيرد لك أموالك، وأنا كنت بالفعل سأردها له ومعها زيادة 5% من العقد الجديد رغم أنه لم يفعل أي شيء، (وكنت هعطي له الأموال جدعنة مني ليه)".

وشدد: "لكنه صمم أن يؤذيني ويريد أموال أكثر، كنت أقول لوكيلي أنا سأعطيه أمواله لكني حتى الآن لم أحصل على أي مقابل مادي من العربي الكويتي، لكن الشخص الآخر كان يريد أن يؤذيني، وقام باستخدام توقيعي على الأوراق التي كانت معه ووضعني في ناد بالدرجة الرابعة، وقال للنادي العربي الكويتي أنني لاعب في الدرجة الرابعة".

واستطرد: "هل هذا يُعقل؟ هل سأرحل حرًا من المقاولون لأكون في نادي درجة رابعة وأحصل على مقدم تعاقد منه؟ حسبي الله ونعم الوكيل في من يريدني أن أعتزل الكرة، أنا لا يفرق معي شيئًا لأن ربنا لا يُعاند وسيرزقني رغمًا عن أي شيء".

واستكمل: "هناك أشخاص يقولون أنني مُصاب، رغم أنني لم أتعرض لإصابات عضلية، أنا في حياتي تعرضت لإصابة في الرباط الصليبي مرتين، أخر مرة كانت مع المقاولون العرب من 6 سنوات، ومنذ 4 سنوات في الدوري المصري ألعب بصفة مستمرة، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يقف في رزقي ومستقبلي".

وأشار: "أنا كبرت المدير الفني الذي اقترح علي هذا الوكيل، رغم أنني أعرف أنه شخصية سيئة، لكنهم يقصدون أن أنهي مسيرتي الكروية، أنا لا أصدق أن هناك أشخاص سيئين لهذه الدرجة".

واختتم: "هناك ورقة من اتحاد الكرة ذهبت للنادي العربي الكويتي تفيد بأنني مقيد في هذا النادي الذي يلعب في الدرجة الرابعة، هذه كارثة لأنني غير مقيد هناك لأن في شخص أخذ أموالًا داخل اتحاد الكرة لكي يُرسل هذه الورقة للنادي الكويتي، هذا الشخص دمر مستقبلي بهذه الورقة من أجل 2000 أو 3000 جنيه، حسبي الله ونعم الوكيل".

إقرأ على الموقع الرسمي