عاجل | وكيل كومان يعلق على انضمامه إلى الهلال

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

وكيل كومان يعلق على انضمامه إلى الهلال وكيل كومان يعلق على انضمامه إلى الهلال

علق كريستيان إميل وكيل أعمال الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، على حقيقة موافقة اللاعب على الانضمام إلى صفوف نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا | الهلال يقدم عرضًا ضخمًا لنجم بايرن ميونخ

وأكدت تقارير صحفية فرنسية، أن كومان صاحب الـ28 عامًا، قد وافق على الانضمام إلى نادي الهلال، وذلك بعد موافقة النادي الألماني على عملية بيع الجناح الفرنسي إلى الزعيم الأزرق.

وقال وكيل كومان في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو المختص في سوق انتقالات اللاعبين، تعليقًا على الأخبار المتداولة بخصوص موافقة اللاعب على الانضمام إلى الهلال: «هذا ليس صحيحًا، لم يقبل كينجسلي أي عرض في هذه المرحلة».

كومان البالغ من العمر 28 عامًا، أحد أبرز اللاعبين في مركز الجناح في القارة الأوروبية؛ حيث يمتلك خبرة واسعة بعد خوضه تجارب احترافية في إيطاليا وفرنسا وألمانيا، كما أنه مرتبط بعقد مع العملاق البافاري حتى صيف 2027.

عقبة وحيدة أمام انتقال كومان إلى الهلالعقبة وحيدة أمام انتقال كومان إلى الهلال

كينجسلي كومان، البالغ من العمر 28 عامًا، يلعب حاليًا مع نادي بايرن ميونخ، لديه سجل حافل بالأرقام المميزة سواء على مستوى الأندية أو المنتخب الفرنسي.

خلال مسيرته مع بايرن ميونخ، شارك كومان في أكثر من 220 مباراة، سجل خلالها حوالي 46 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة، كما ساهم في تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2020.

على المستوى الدولي مع منتخب فرنسا، لعب كومان 53 مباراة وسجل 5 أهداف، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بدوري الأمم الأوروبية في 2021، كما أن كومان هو واحد من اللاعبين القلائل الذين فازوا بالدوري المحلي في كل موسم لعب فيه منذ بداية مسيرته الاحترافية، حيث حقق ذلك مع أندية باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ.

إقرأ على الموقع الرسمي