عاجل | نهاية منطقية.. النصر يحسم مصير لويس كاسترو

4 weeks ago 12

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النصر يطرد لويس كاسترو النصر يطرد لويس كاسترو

في خطوة بدت منطقية.. قرر مجلس إدارة نادي النصر، مساء اليوم الثلاثاء، فض الشراكة رسميًا مع المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، وهو القرار الذي يأتي بعد ساعات قليلة من الإخفاق في أول اختبار ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

اقرأ أيضا | فيديو | «سريع مثل البرق».. الزمالك يعلن التعاقد مع جناح أحد

وقرر النصر تبديد الغموض حيال مصير لويس كاسترو، في ظل تصاعد الهمهمات الغاضبة من مدرج الشمس بسبب الشكوك المتصاعدة حول قدرة البرتغالي على قيادة العالمي إلى منصات التتويج، بعدما استنفد كافة الفرص المتاحة دون إحداث الفارق على أرض الواقع.

وأعلن العالمي، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «قررت شركة النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع الفريق، ومتمنين له التوفيق».

قررت شركة نادي #النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو .
مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع #النصر ، ومتمنين له التوفيق 💛 pic.twitter.com/H2SPhOMEdj

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 17, 2024


وبدأ كاسترو الموسم على نحو مخيب بعدما خسر لقب كأس السوبر السعودي لحساب الغريم اللدود الهلال، وبرباعية قاسية، قبل أن يفقد 4 نقاط كاملة في أول 3 مواجهات من النسخة الجديدة في الدوري السعودي، ونقل تذبذب النتائج إلى دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل خارج القواعد أمام الشرطة العراقي في بغداد.

وامتلك كاسترو «سكواد» من العيار الثقيل بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جوار أسماء بحجم ساديو ماني وأندرسون تاليسكا وأوتافيو ومارسيلو بروزوفيتش وإيميريك لابورت وأليكس تيليس، إلا أن البرتغالي عجز عن قيادة العالمي إلى منصات التتويج باستثناء الظفر بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

النصر يقرر إقالة لويس كاستروالنصر يقرر إقالة لويس كاسترو

وتبدو أسهم الإيطالي المخضرم ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، هي الأعلى لقيادة النصر بعد فك الارتباط مع كاسترو، بينما يبقى البرتغالي سيرجيو كونسيساو، المدير الفني السابق لفريق بورتو، أحد الأسماء المرشحة بقوة أيضًا لتولي المهمة الثقيلة.

النصر تعاقد مع كاسترو، البالغ من العمر 62 عامًا؛ في صيف 2023 بعقد يمتد لموسمين حتى 30 يونيو 2025، ومنذ هذا الموعد قاد العالمي في 52 مباراة بمختلف البطولات، فاز خلالها في 36 مباراة، وتعادل في 7 وتلقى 9 هزائم، وتوج بلقب البطولة العربية، وخسر في المقابل 5 بطولات.

إقرأ على الموقع الرسمي