عاجل:مفاجأة كبرى من الكاف للاهلى والزمالك قبل السوبر الافريقي

1 month ago 15

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

صفقات الاهلى والزمالك للصيف صفقات الاهلى والزمالك للصيف

كشف مصدر مسؤول في نادى الزمالك، عن تلقى النادى إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يفيد بموافقة «كاف» بشكل رسمي واستثنائي لناديي الأهلي والزمالك فقط، على تمديد القيد الأفريقي لهما ومنحهما حق قيد لاعبين جدد حتى 12 سبتمبر، وهو موعد إرسال قائمة السوبر الأفريقي، ولكن بشرط عدم مشاركة اللاعبين الجدد المقيدين بعد 31 أغسطس في مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وأكد المصدر أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الزمالك والأهلى بكافة هذه التفاصيل، وكذلك إخطار اتحاد الكرة بقرار لجنة الأندية والتراخيص.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل خطابًا رسميًا للكاف في الأيام القليلة الماضية طلب فيه مد القيد الإفريقي حتى 5 سبتمبر بدلًا من 31 أغسطس الجاري؛ نظرًا لضيق الوقت من موعد فتح باب القيد المحلي في مصر يوم السبت المقبل 31 أغسطس الُمتزامن مع نفس يوم غلق باب القيد الأفريقي.

وكان الاتحاد الافريقي قد أرسل للناديين في خطاب بتاريخ 18 أغسطس بشأن إرسال القائمة النهائية المكونة من 20 لاعبًا بحد أقصى يوم 12 سبتمبر، وذلك بعد تعديل لائحة السوبر الإفريقي بزيادة قائمة كل فريق مشارك بالمسابقة من 18 إلى 20 لاعبًا.

إقرأ على الموقع الرسمي