عاجل | مفاجأة.. أحمد حجازي يكشف حقيقة اعتذاره عن مواجهة مصر وبوتسوانا

1 month ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

أحمد حجازي يكشف حقيقة اعتذاره عن مواجهة مصر وبوتسوانا أحمد حجازي يكشف حقيقة اعتذاره عن مواجهة مصر وبوتسوانا

كشف أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي نيوم، حقيقة استبعاده من مواجهة الفراعنة أمام نظيره بوتسوانا، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، وذلك بعد قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر باستبعاد مدافع الفراعنة.

اقرأ أيضًا | مانشيني يكشف عن دوره في انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

مصر فازت على الرأس الأخضر، بنتيجة 3-0، مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في مباراة شهدت جلوس أحمد حجازي على دكة البدلاء دون أن يشارك في أي من دقائقها.

وظهر أحمد حجازي غاضبًا على مقاعد البدلاء خلال أحداث المباراة، كما التقطت عدسات الكاميرات  انفعاله على أحد المتواجدين بالدكة، وسط محاولات تهدئة من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

وقالت تقارير صحفية، إن أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، قد خرج من حسابات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن قبل السفر إلى بوتسوانا لظروف خاصة.

وكتب حجازي عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»: «لم اعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم».

وأضاف أحمد حجازي: «وللرد علي موقف مباراة أمس لم اعتذر أيضا علي المشاركة والمشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني و علي مرئي ومسمع من الجميع».

اختتم حجازي: «على مدار 13 سنه في المنتخب ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي ودائما مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي وأتمني التوفيق للمنتخب الوطني».

وتطير بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا غدا، الأحد، لمواجهتها عصر الثلاثاء فى الجولة الثانية بتصفيات أمم أفريقيا 2025.

إقرأ على الموقع الرسمي