عاجل | ماني إلى جدة.. الاتحاد يضم ثنائي النصر

1 month ago 18

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

النصر

كشفت تقارير صحفية، عن انضمام السنغالي ساديو ماني وعبدالإله العمري، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى صفوف نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقتين من العيار الثقيل، وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضًا | الاتحاد يتراجع عن ضم ساديو ماني بسبب الخلافات المالية

وقال الإعلامي عبدالرحمن الحميدي عبر حسابه على منصة «إكس»، إن نادي الاتحاد قد توصل لاتفاق مع نظيره النصر للحصول على خدمات ماني والعمري، بنظام الإعارة لمدة عام، وذلك بعد توقف مفاوضات العميد مع الدوري السنغالي خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف أن نادي الاتحاد اقترب من إنهاء علاقته مع الثنائي جوتا ولويس فيلبي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الغربي، من أجل تسجيل الثنائي القادم من الرياض.

ساديو ماني بقميص الاتحادساديو ماني بقميص الاتحاد

وأوضح: «استطاعت الإدارة الاتحادية تسيير المفاوضات بذكاء كبير  لتلبية الاحتياجات الفنية للفريق، وأيضًا يحسب للقائمين على برنامج الاستقطاب قدرتهم في احتواء الوضع القائم بين الناديين وإيجاد الحلول التوافقية لجميع الأطراف، نتمنى التوفيق للناديين العريقين».

يذكر أن نادي النصر كان قد تعاقد مع ساديو ماني قادماً من بايرن ميونخ الألماني في صيف عام 2023 بعقد يمتد حتى عام 2026. وقد قدم اللاعب أداءً مميزًا مع النصر خلال الموسم الماضي، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 11 هدفًا.

إقرأ على الموقع الرسمي