عاجل | مانشيني يكشف عن دوره في انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

1 month ago 13

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

مانشيني يكشف عن دوره في انتقال سعود عبدالحميد إلى روما مانشيني يكشف عن دوره في انتقال سعود عبدالحميد إلى روما

علق الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على انتقال سعود عبدالحميد، لاعب الهلال السابق، إلى صفوف نادي روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرًا إلى أن دوره كان استشاريًا فقط.

اقرأ أيضًا | جيسوس يعلن رحيل سعود عبدالحميد: «الهلال لن يتأثر»

وانضم سعود عبدالحميد إلى صفوف روما قادماً من الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام، ليصبح أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإيطالي.

سعود عبدالحميد على دكة بدلاء روما أمام يوفنتوسسعود عبدالحميد

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأخضر ضد إندونيسيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026: «في موضوع سعود عبدالحميد أعطيت رأي فقط وأن الاحتراف الخارجي أمر جيد، وليس لي علاقة بالمفاوضات، واحتراف اللاعب السعودي أمر جيد ولكي نصل لمستوى اليابان وأستراليا وكوريا يجب أن يكون لدينا قدر كاف من اللاعبين في أوروبا».

وأضاف مدرب الأخضر: «احتراف اللاعب السعودي أمر جيد لي شخصيا خاصة أن المنتخب لديه استحقاقات كبيرة كأس آسيا وكأس العالم وعندما يلعبون في المستوى العالي سيكون الأمر مختلف».

وتابع مانشيني: «أنا لست صاحب فكرة احتراف اللاعب السعودي في أوروبا، وسعود عبدالحميد تحدث معي منذ ٦ شهور برغبته بالاحتراف في إنجلترا أو إيطاليا».

سعود عبدالحميد يصل روما تمهيدًا للتوقيع مع الذئابسعود عبدالحميد

وأوضح: «دي روسي تواصل معي وذكرت بأن سعود لاعب جيد من النواحي البدنية، ولا يجب أن نغفل بأن عليه التطور هناك، نظام جديد في التدريبات وبلاد مختلفة».

وعن مواجهة إندونيسيا، قال مانشيني: «نعرف المنتخب الإندونيسي بشكل جيد ونعرف تطورهم على مدى الـ10 سنوات، ولكن يجب أن نكون واثقين في أنفسنا ومدى تطورنا وللفوز يجب أن نعطي كل ما لدينا».

وأردف: «مباراة الغد صعبة ونعرف المنتخب الإندونيسي بشكل جيد، والمباراة الأولى دائما تكون صعبة ونريد بداية التصفيات بشكل».

وتابع: «أفضل أداء برأيي للمنتخب كان أمام كوريا الجنوبية رغم الخسارة، ووجود 8 لاعبين أجانب جيد للاعبين في الاحتكاك معهم وهذا الأمر يعود للاعبين في التطور لأنهم سيجدوا الفرصة في المشاركة».

واختتم: «نحتاج جمهور جدة المعروف بالتشجيع القوي والتواجد دائماً في مدرجات الملاعب وننتظرهم غداً».

إقرأ على الموقع الرسمي