عاجل فيديو | هدف وأسيست.. جواو كانسيلو رجل «قمة الدوحة»

4 weeks ago 31

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

كانسيلو يتألق بألوان الهلال كانسيلو يتألق بألوان الهلال

حصد البرتغالي جواو كانسيلو، مدافع فريق الهلال، جائزة «رجل المباراة» في أعقاب المواجهة المثيرة التي جرت أمام مضيفه الريان القطري، لحساب الجولة الأولى من مرحلة الدوري «الشرق» في دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم 2024-2025.

اقرأ أيضًا | آستون فيلا يضرب شباك يونج بويز بثلاثية قاسية

وقاد كانسيلو في أول ظهور قاري، فريق الهلال لانتزاع فوز ثمين خارج الديار على حساب مضيفه الريان، بثلاثية مقابل هدف، في القمة العربية الخالصة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن الجولة الأولى من بطولة النخبة الآسيوية.

كانسيلو يقود الهلال لفوز ثمين على الريانكانسيلو يقود الهلال لفوز ثمين على الريان

وترك المدافع البرتغالي أول بصمة بقميص الهلال، بعدما استثمر هدية رائعة من مالكوم دي أوليفيرا عند الدقيقة 42، ليتوغل جواو كانسيلو من الجانب الأيمن، قبل أن يسدد كرة زاحفة عرفت طريقها إلى شباك حارس الريان باولو فيكتور.

جواو كانسيلو يعزز التقدم بالهدف الثاني من تسديدة صاروخية 🚀⚽️#الهلال_الريان #الريان_الهلال #كورة_بريك
pic.twitter.com/CjLvRpFRe8 https://t.co/imxrFiKtJW

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 17, 2024


البرتغالي القادم إلى الرياض في ميركاتو الصيف لم يكتف بالتوقيع على الهدف الأول له بألوان الزعيم، وإنما مرر كرة رائعة عند الدقيقة 44 إلى ماركوس ليوناردو، ليبرهن هو الآخر على أنه صفقة ناجحة لأزرق الرياض، بعدما حوّلها إلى داخل شباك الريان.

ليوناردو يفتتح سجله التهديفي مع الهلال بالهدف الثالث 🔥⚽️#الهلال_الريان #الريان_الهلال #كورة_بريك
pic.twitter.com/GsIq12arbr https://t.co/sMGxnEjur3

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) September 17, 2024

وحصد الهلال ثلاث نقاط ثمينة في افتتاح منافسات منطقة الغرب لدوري أبطال آسيا للنخبة، قبل أن يستقبل الشرطة العراقي في الجولة الثانية في ميدان المملكة آرينا في الرياض مطلع أكتوبر المقبل، فيما بقي رصيد الريان خاليًا من النقاط، قبل أن يحلّ ضيفًا على النصر يوم 30 سبتمبر.

إقرأ على الموقع الرسمي