عاجل فيديو | نزف النقاط مستمر.. الأخضر يسقط في فخ التعادل أمام البحرين

11 hours ago 4

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

واصل المنتخب السعودي نزف النقاط الحاد بعدما سقط في فخ التعادل السلبي داخل القواعد أمام ضيفه البحرين، دون أهداف، في القمة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، لحساب الجولة الرابعة من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا | عاد لينتقم.. دوري السوبر الأوروبي يرى النور في هذا الموعد

ورفض الأخضر أن يخطف هدف استعادة التوازن حتى عندما احتسب الحكم ضربة جزاء عند الدقيقة 20، إثر تدخل متهور على أيمن يحيى من جانب المدافع عبدالله الخلاصي، إلا أن سالم الدوسري سدد الكرة برعونة في متناول الحارس إبراهيم لطف الله، ليبقى عداد النتيجة دون تغيير.

سالم الدوسري يهدر ركلة الجزاء😱❌#السعودية_البحرين #كورة_بريك

pic.twitter.com/uWlbbT9jCJ

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 15, 2024

السيطرة بدت مطلقة من جانب الأخضر السعودي دون خطورة تذكر على مرمى الحارس لطف الله، الذي بدا صدًا منيعًا أمام محاولات الصقور الباهتة، في المقابل كادت مرتدات البحرين أن تقلب الطاولة على رجال المدرب المغلوب على أمره روبرتو مانشيني لولا تألق أحمد الكسار.

وبلغت الإثارة ذروتها في الأمتار الأخيرة بعد استكمال البحرين المباراة بنقص عددي بسبب إصابة محمد مرهون في أعقاب استنفاد التغييرات الخمسة، مشهد حاول الأخضر استثماره بالضغط المكثف، وهنا انسل سالم الدوسري من بين دفاعات الأحمر عند الدقيقة الثامنة من الوقت المبدد، ليصطدم بالحارس لطف الله وسط مطالبات بالحصول على ضربة جزاء رفضها الحكم القطري سلمان فلاحي بحسم.

وابتعد اليابان بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بفارق 5 نقاط كاملة أمام الثالوث المطارد السعودية وأستراليا والبحرين على الترتيب، فيما يأتي إندونيسيا خامسًا برصيد 3 نقاط، في حين لا زال رصيد الصين خاليًا من النقاط.

سالم الدوسري تاريخيًا مع #المنتخب_السعودي 🇸🇦

9 ركلات جزاء 🥅
سجل 4 ✅
أهدر 5 ❌#السعودية_البحرين#كورة_بريك https://t.co/Ur8BCvb1GO pic.twitter.com/rt1UKrpf11

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) October 15, 2024


ومن المقرر أن تُقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في الطريق إلى مونديال 2026، يوم 14 نوفمبر المقبل، حيث يلتقي أستراليا مع السعودية في ملبورن، ويلعب البحرين مع الصين في الرفاع، ويحل اليابان ضيفًا على إندونيسيا في جاكرتا.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى كأس العالم وبطاقة إلى الملحق العالمي.

التعادل سيد الموقف بين الأخضر والبحرين التعادل سيد الموقف بين الأخضر والبحرين التعادل سيد الموقف بين الأخضر والبحرين التعادل سيد الموقف بين الأخضر والبحرين الأخضر يكتفي بالتعادل أمام البحرين الأخضر يكتفي بالتعادل أمام البحرين لا غالب ولا مغلوب في القمة السعودية البحرينية

إقرأ على الموقع الرسمي