عاجل فيديو | ميندي يكشف لـ«كورة بريك» عن اللحظة الأفضل في مسيرته

1 month ago 16

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

ميندي في حوار خاص لكورة بريك ميندي في حوار خاص لكورة بريك

كشف السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن اللحظة الأفضل في مسيرته المهنية كأحد حارس المرمى المميزين الذين خاضوا العديد من التجارب الاحترافية، لافتًا إلى قدوته في حراسة المرمى.

اقرأ أيضًا | القفاز الأفضل.. ميندي يفوز بجائزة حارس الشهر في دوري روشن

حامي عرين الراقي فتح قلبه لموقع «كورة بريك»،حيث تحدث عن أبرز إنجازاته في كرة القدم، كما كشف عن طبيعة الحياة في المملكة العربية السعودية، وعشقه للقهوة السعودية منذ اليوم الأول في المملكة.

وكشف ميندي في مقابلة حصرية مع موقع «كورة بريك» عن كواليس مثيرة في حياته التي شهدت إنجازات ومنعطفات عديدة، بعد خوضه تجارب احترافية في فرنسا وإنجلترا وأخيرًا في النادي الأهلي.

وقال ميندي: «قدوتي كان الحارس السنغالي توني سيلفا كنت أشاهده وأنا صغيرًا عندما كان يلعب في فرنسا، كما أنه قدم أداء مميز في بطولة كأس العالم 2002، كما أنني أحب مشاهدة بيتر تشيك وجانلويجي بوفون».

لأول مرة 🤩#ميندي يروي قصته وتجربته في السعودية 🇸🇦

تابع اللقاء الكامل على قناة #كورة_بريك على يوتيوب 👇

“For the first time, @edou_mendy_ shares his story and experience in Saudi Arabia 🇸🇦

Watch the full interview on Koora Break’s YouTube channel 👇https://t.co/c9ZMLfANfn pic.twitter.com/sSL92D7etw

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 31, 2024

وعن اللحظة الأفضل في مسيرته، قال ميندي: «في نهائي كأس الأمم الإفريقية وضربات الترجيح عندما تصدين للركلة الذي جلب لنا الكأس في نهاية المطاف، سأختار هذه اللحظة لأنها كانت المرة الأولى لبلدنا للفوز بكأس إفريقيا وكانت لحظة مذهلة بالفعل».

وكان المنتخب السنغالي قد توج ببطولة كأس أمم إفريقيا عام 2021،  بعدما فاز على نظيره المصري بركلات الترجيح (4/2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

تطرق ميندي عن طريقة التعافي بعد المباريات، موضحًا: «أركز أكثر على التعافي باستخدام الحمام الثلجي وتمارين التمدد والنوم، اركز على هذي الأمور أكثر من الطعام».

ولمشاهدة المقابلة كاملة مع السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي، على موقع كورة بريك، اضغط هنا.

إقرأ على الموقع الرسمي