عاجل فيديو | سعود عبدالحميد يصل روما تمهيدًا للتوقيع مع الذئاب

1 month ago 17

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

سعود عبدالحميد يصل روما تمهيدًا للتوقيع مع الذئاب سعود عبدالحميد يصل روما تمهيدًا للتوقيع مع الذئاب

يستعد سعود عبدالحميد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لخوض تجربة جديدة رفقة نادي روما الإيطالي، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع إدارة الزعيم على رحيله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ أيضًا | جيسوس يعلن رحيل سعود عبدالحميد: «الهلال لن يتأثر»

سعود عبدالحميد الذي يرتبط مع الهلال بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، يظل محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بعدما جذب الأنظار إليه بمستواه المميز في الموسم الماضي 2023-2024.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة وصول سعود عبدالحميد إلى مدينة روما الإيطالية؛ حيث استقبلته وسائل الإعلام ومسؤولي النادي العاصمي تمهيدًا لانضمامه إلى الذئاب.

سعود عبد الحميد يصل إلى روما حيث كان في استقباله مسؤولو نادي #روما ووسائل الإعلام الإيطالية#الهلال #كورة_بريك
pic.twitter.com/6rahFKKeCj https://t.co/CYXULo1whA

— Koora Break | كورة بريك (@Koora_Break) August 26, 2024

كان فابرزيو رومانو المختص في سوق الانتقالات عبر حسابه على منصة «إكس»، قد قال إن نادي الهلال سيجني حوالي 3 ملايين يورو في صفقة انتقال لاعبه إلى صفوف النادي العاصمي في إيطاليا، موضحًا: «تمت، سعود عبدالحميد إلى روما، قيمة الصفقة تقدر بٰـ2.5 مليون يورو كرسوم ثابتة بالإضافة إلى الإضافات، ليصل المجموع إلى 3 ملايين يورو».

وتلقى الظهير الأيمن البالغ من العمر 25 عاماً؛ العديد من عروض الاحتراف الأوروبي خلال الأيام الماضية، فقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الفرنسي عن طريق تولوز، وكذلك الدوري الإنجليزي عبر بوابة أستون فيلا، قبل أن يدخل روما ضمن المهتمين بالحصول على خدماته.

سعود عبدالحميد يصل روما تمهيدًا للتوقيع مع الذئابسعود عبدالحميد

يشار إلى أن سعود عبدالحميد، الذي انتقل إلى صفوف الهلال في شتاء 2022 قادمًا من فريق الاتحاد، دافع عن ألوان أزرق الرياض في 113 مباراة لحساب مختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 18 هدفًا آخر، وقاد الفريق لحصد 5 ألقاب، بواقع الدوري السعودي للمحترفين مرتين، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة،

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي