عاجل فيديو | رسميًا.. جواو كانسيلو يعلو من قمم الكوكب إلى الهلال

1 month ago 19

 

اجمل اهداف في العالم وجنون المعلقين

 

جواو كانسيلو إلى الهلال جواو كانسيلو إلى الهلال

أعلن نادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، رسميًا الحصول على توقيع المدافع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة نارية من العيار الثقيل لترميم دفاعات الزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري.

اقرأ أيضاً | حقيقة تعاقد العروبة مع راموس والسومة

ونشر الهلال، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، يوثق انتقال المدافع البرتغالي رسميًا إلى صفوف الزعيم، معقبًا: «انتباه.. من قمم كرة القدم العالمية، وبعد أن تألق في أعظم الأندية على هذا الكوكب، نجم جديد وصل.. جواو كانسيلو».

وتوصلت إدارة نادي الهلال إلى اتفاق نهائي مع مانشستر سيتي؛ بشأن التعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو في ميركاتو الصيف الحالي، على الرغم من دخول أكثر من طرف على خط المحادثات مع البرتغالي، على رأسهم برشلونة الإسباني، الذي كافح من أجل تمديد إعارة الظهير الطائر.

🎥 #جواو_كانسيلو يعلو من قمم الكوكب.. إلى #الهلال 💙🤩#كانسيلو_هلالي pic.twitter.com/apKoPakfdE

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 27, 2024

الهلال أصر على جلب جواو كانسيلو باعتباره البديل المناسب لسد الفراغ الذي أحدثه رحيل الظهير الأيمن الدولي سعود عبدالحميد، والذي انضم رسميًا إلى صفوف روما الإيطالي، بعد محادثات ماراثونية أسالت الكثير من الحبر على مدار الأيام القليلة الماضية.

كانسيلو يسد فراغ الجبهة اليمني في الهلالكانسيلو يسد فراغ الجبهة اليمني في الهلال

الحقيقة المؤكدة أن رحيل كانسيلو عن مانشستر سيتي كان أمرًا حتميًا، بعدما خرج تمامًا من حسابات الإسباني بيب جوارديولا، ليحسم الهلال وجهة البرتغالي في ميركاتو الصيف بخوض مغامرة جديدة عبر الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تفوق على محاولات برشلونة.

وكافح برشلونة بشدة لإقناع بطل الدوري الإنجليزي بالعرض الهزيل، في مقابل إغراءات الهلال، مستفيدًا من انفتاح جواو كانسيلو في استكمال المغامرة كامب نو بحثًا عن معانقة الألقاب من جديد، بعد أن ضلت طريقها عن الفريق الكتالوني في الموسم الماضي، إلا أنه استسلم في الأخير أمام الهلال.

الصفقة تمت.. كانسيلو إلى الهلالالصفقة تمت.. كانسيلو إلى الهلال

كانسيلو، البالغ من العمر 30 عامًا، انضم إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، في سبتمبر 2023، على سبيل الإعارة، حيث شارك بقميص البلوجرانا في 42 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم المنصرم، أحرز خلالها 4 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

إقرأ على الموقع الرسمي